أخبار عاجلة
كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت غناءً واستعراضًا

كارول سماحة توّجت الجمال اللبناني وتألقت غناءً واستعراضًا

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في أمسية إنتظرها اللبنانيون المقيمون والمغتربون في مختلف أنحاء العالم، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل إنتخاب “ملك جمال لبنان” لعام 2018 الذي أقيم في كازينو لبنان، وعرضته قناة “ام بي في” اللبنانية.

تألّقت كارول سماحة خلال السهرة حضورًا، غناءً، واستعراضًا بإطلالتين، فقدّمت في الإطلالة الأولى أغنية “إنسى همومك” وفي الثانية أغنية “لبنان”، وقد رافقها على المسرح راقصون محترفون فخطفت الأنظار برقيها وديناميكيتها المفعة بالمرح الإيجابية.

لا شكّ أن كارول سماحة أضافت بحضورها الكثير إلى حفل إنتخاب “ملك جمال لبنان” الذي ينتظره الجمهور سنويًا، فاتّسمت السهرة بالرقي والأناقة من ناحية والحركة والتفاؤل من ناحية أخرى.

أناقة كارول سماحة خلال الحفل نالت إستحسانًا واسعًا من المشاهدين والجمهور حيث غصّت صفحاتها الرسمية  على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.على مواقع التواصل الإجتماعي بالرسائل والتغريدات المعبّرة عن ذلك.

الجدير ذكره أن كارول سماحة ومع هذا الحدث تكون قد توّجت الجمال اللبناني بصيغتيه الأولى في حفل إنتخاب “ملكة جمال لبنان” الذي أحيته في شهر أيلول/سبتمبر الماضي واليوم في حفل “ملك جمال لبنان”.

 

Loading...
إلى الأعلى