ناصيف زيتون “قدا وقدود” بليلة شبابية بامتياز في “أعياد بيروت” – بالصور

ناصيف زيتون “قدا وقدود” بليلة شبابية بامتياز في “أعياد بيروت” – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أمسية لبنانية صاخبة أحياها النجم ناصيف زيتون ضمن سلسلة حفلات “مهرجان أعياد بيروت” للعام 2018 في واجهة بيروت البحرية.

مساء الأحد 5 آب/أغسطس كان الموعد المنتظر، فاعتلى ناصيف زيتون المسرح وقدّم ليلة خاصة مليئة بالحماس وروح الشباب.

 اختار ناصيف أغنيته الشهيرة “شو حلو” لافتتاح الحفل، وتابع مع “كلو كذب”، “نامي عصدري”، “مش عم تظبط معي”، “هي اللي غمزتني”، “خلص استحي”، “قدّا وقدود”، “تجاوزت حدودك” ومن ثم قدّم من أرشيف الراحل الكبير زكي ناصيف أغنية “يا عاشقة الورد” ليتابع مع “بربّك”، “عندي قناعة”، “منو شرط”، “على اي اساس”، “لرميك ببلاش”، “ما ودعتك”، “مبروك عليكي”، “صوت ربابة”، “طول اليوم”، إضافة إلى تيتر مسلسل الهيبة “مجبور”  التي قدّمها بمشاركة الممثل عبدو شاهين (من نجوم المسلسل) أما الختام فكان مع أغنية للكبير إيلي شويري “بكتب اسمك يا بلادي”.

معجبوا ناصيف الّذين توافدوا من كافة المناطق اللبنانية حاولوا جاهدين التواصل معه أثناء تواجده على المسرح عبر الهتافات والشعارات العالية معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع الذي امتعهم بوصلته فأقاموا حلقات الدبكة والرقص من اماكنهم، كما بذلوا جهدا كبيرا لملاقاته بعد الحفل لالتقاط بعض الصور التذكاريّة.

ليلة شبابية بامتياز شهدتها واجهة بيروت البحريّة مع ناصيف زيتون، ضمن فعاليات Beirut Holidays في محطّة مهمّة جديدة تضاف إلى مسيرته الفنية المليئة بالنجاحات.

Loading...
إلى الأعلى