أخبار عاجلة
وائل كفوري مسك افتتاح ليالي أعياد بيروت – بالصور

وائل كفوري مسك افتتاح ليالي أعياد بيروت – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حضنت ستّ الدنيا بيروت الصوت اللبناني الهادر “ملك الرومانسية” وائل كفوري في افتتاح أمسيات مهرجان “أعياد بيروت” في دورته السابعة. تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية ومن قلب واجهة بيروت البحرية صدح صوت الكفوري في حفل فني رائع حضره الآلاف وغصّت مقاعده بالجمهور المتوافد من مختلف المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية المجاورة.

احتفلت العاصمة بأعيادها مع النجم اللبناني الذي كان مسك البداية. أغاني كثيرة قدّمها وائل لجمهوره في هذه الليلة برفقة فرقته الموسيقية الخاصة، مثل “عمري كلو”، “ما وعدتك بنجوم الليل”، “بحبك انا كتير”، “يا ضلي يا روحي”، بالإضافة إلى مجموعة من المواويل اللبنانية المعروفة. هذا، وكان قد بدأ وائل حفله مع أغنية “بلدي” للراحل الكبير وديع الصافي ،  وأرفقها بأغنية “الطربوش” للراحل نصري شمس الدين، كما قدّم أغنية “أمي نامت عبكير” للسيدة فيروز. خلال الحفل غنّى وائل بعض أغنيات ألبومه الأخير W. مثل “صرنا صلح” ، “كذابين” و “هلق تفقتي” أما الختام فكان مع جديده  “أخدت القرار”.

ليلة لبنانية رائعة جمعت الآلاف من عشّاق “ملك الرومانسية” وتزيّنت بحضور كوكبة من الوجوه الفنية والاعلامية المعروفة. قبيل مغادرته لكواليس الحفل عبّر الكفوري في حديث إعلامي خاص مع محطة أغاني أغاني، الراعية الإعلامية الرسمية للمهرجان، عن سعادته الدائمة بإحياء ليالي أعياد بيروت، معتبرا ان هذا الموعد السنوي أضحى من أولويات برنامج حفلاته الصيفية، كما وعد جمهوره بلقاء مماثل في العام القادم.

مهرجان أعياد بيروت من انتاج  2U2C، Star System و Production Factory.

إلى الأعلى