أخبار عاجلة
ممثل فلسطيني يوضح حقيقة أزمته مع إدارة مهرجان وهران

ممثل فلسطيني يوضح حقيقة أزمته مع إدارة مهرجان وهران

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: إعتذر الممثل الفلسطيني محمد بكري المشارك بفيلم “واجب” من إدارة “مهرجان وهران السينمائي” بعد انتشار أقاويل غير صحيحة على لسانه عن المهرجان.

وقد أوضح محمد بكري الموضوع في بيان له نشرته الصفحة الرسمية الخاصة بالمهرجان على موقع فيسبوك، حيث قال: “أعتذر عن سوء التفاهم وأؤكد احترامى وتقديرى للجهود المبذولة فى المهرجان وخاصة بشأن التنظيم الخاص بحفل الافتتاح.. وأعتز بمشاركتى فى المهرجان لأول مرة في حياتي ولن تكون آخر مرة.. وعجبت من تحريف ما جاء على لساني بأني أقصف مهرجان وهران بكلمات غير صحيحة وهو امر عار تماما من الصحة.. فأنا احب مهرجان وهران وشعب الجزائر الذى حارب الاستعمار الغاشم”.

وتابع بكري: “القائمون على المهرجان اخوتي وقد بذلوا وما زالوا يبذلون كل طاقاتهم من اجل إنجاح المهرجان على كل المستويات.. صحيح وقعت اخطاء في افتتاحية المهرجان ولكن هذا لا يلغي أبدا المجهود والنوايا الحسنه للعاملين والمنظمين لهذا المهرجان.. لقد عملوا ليل نهار وكتبوا لي عشرات الرسائل ليسهلوا لي الوصول الى الجزائر الحبيبه ولأول مره في حياتي، ولن أنسى لهم هذا الجميل وهذه الضيافة.. ثم نقدي كان بالحب والعشم.. لم أقصف اهلي كما جاء في المواقع المختلف، ولَم اذكر اَي وزير أو اَي شخص ..فلا تضعوا على لساني رجاء كلاما لم أتفوه به”.

هذا واختتم البيان بالقول: “راجعوا كلماتي في الفيديو.. وستسمعون عكس ما قيل.. أثنيت على المجهود والنوايا الحسنة وليس أمامي الا أن أحيي المهرجان والقائمين عليه.. وسيشرفني ان أزور المهرجان في السنة القادمة وما بعد السنة القادمة .. تحيا وهران .. وتحيا الجزائر”.

إلى الأعلى