أخبار عاجلة
أحلام تتألق وسط حضور جماهيري حاشد في “جرش” – بالصور

أحلام تتألق وسط حضور جماهيري حاشد في “جرش” – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات “مهرجان جرش الدّولي” بدورته الثالثة والثلاثين والذي يقام تحت رعاية الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الأردن.

آلاف المتفرجين حضروا من كافة أنحاء المملكة الهاشمية مساء 27 تموز/يوليو الحالي للقاء أحلام، فغصّت مدرجات جرش بمحبّيها الذين رحبوا بها بحفاوة بالغة عكست محبّتهم لها.

أحلام قدّمت خلال الحفل باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة التي ردّد الحضور معها كلماتها عن ظهر غيب فاستمرت الأمسية حتى ساعات الفجر الأولى.

وبعد انتهاء الحفل، شاركت أحلام متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور حصرية من الحفل وبتعليقها عليها وجهت رسالة شكر إلى إدارة “مهرجان جرش” والقائمين عليه والجمهور الأردني فكتبت: “شكراً مهرجان جرش على هذا الحفل العظيم شكراً مدير مهرجان جرش السيد محمد بوسماقه على حسن الاستقبال والترتيبات الكبيره التي تحس فعلاً كانك في مهرجان عالمي شكراً للمنظمين الذين كانوا كالخليه الرائعه في الحفل شكراً للحضور شكراً للصوت الإضاءة المسرح الكاميرا مان شكراً للامن العام”.

الجدير ذكره أن هذا الحفل هو الثالث الذي تحييه أحلام على مسرح “مهرجان جرش” وذلك بعد النجاح الذي حققته بحفلتيها السابقتين في عامي 1996 و2001.

 

إلى الأعلى