أخبار عاجلة
راغب علامة يضع النقاط على الحروف وهذا ردّ خضر علامة على قضية حملة مقاطعة داعمي اسرائيل

راغب علامة يضع النقاط على الحروف وهذا ردّ خضر علامة على قضية حملة مقاطعة داعمي اسرائيل

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يتعرض السوبر ستار راغب علامة لحملة مُبرمجة من قبل بعض الجهات للنيل من نجاحه، وذلك تحديدًا منذ طرح أغنيته الجديدة “اللي باعنا” وتصدّرها المراتب الأولى في سباقات الأغاني العربية.

وقد حاول مفتعلو الحملة زجّ اسم راغب علامة في قضية لا أساس لها من الوجود، وطالبوه بمقاطعة شركة Hublot التي اختارته منذ سنوات وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط، مدّعين بأن الموضوع يندرج ضمن حملة لمقاطعة العدو الإسرائيلي.

راغب علامة من جهته وضع النقاط على الحروف وقطع كل الطرق أمام الذين أرادوا عمدًا النيل من وطنيته وسمعته، ببيان جاء فيه التالي:

“منذ أكثر من أسبوعين تُشنّ حملة ذات رائحة عفنة تطال وطنيّة السوبر ستار راغب علامة من خلال مطالبته بمقاطعة شركة Hublot التي اختارته منذ سنوات ليكون وجهها الإعلاني في الشرق الأوسط، في نيّة واضحة للنيل من نجاحه الساحق في هذه الفترة من خلال استغلال أحد الصحفيين الذي يقود الحملة مدعيًا أنه ينتمي لمكتب مقاطعة العدوّ الإسرائيلي، متناسيا أنّ شركة Hublot هي شركة سويسرية عالمية، إختارت السوبر ستار وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط في حفل أقيم في بيروت في ساحة الآثار الرومانية على مقربة من القصر الحكومي اللبناني، في حين أن المغرضين لصقوا بخبث الرموز العبرية. من ركّب هذه الصورة حقير وعميل ويجب أن يُحاسب على فعلته الدنيئة التي تُعتبر بمثابة إخبار للنيابة العامة لحثّها على محاسبته في التحريض على السوبر ستار وفي النيّة الوسحة للنيل من وطنيته التي يعرفها القاصي والداني”.

أمّا السيد خضر علامة، مدير أعمال راغب والمدير التنفيذي لشركة Backstage Production، فأشار عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إلى أن شركة Hublot هي شركة سويسرية عريقة وليست اسرائيلية كما يدّعي البعض مؤكدًا أن السوبر ستار ما كان ليتعاقد معها من الأساس لو كان لها أي صلة بالعدو الصهيوني انطلاقًا من إيمانه بمقاطعة أي منتج إسرائيلي فكتب: “للتوضيح، Hublot التي تعاقدت مع راغب علامة في شركة سويسرية وليست شركة إسرائيلية، وإلّا ما كان ليتعاقد معها أساسًا، إنطلاقًا من مبدأ إيمانه بمقاطعة أيّ منتج إسرائيلي. أمّا بخصوص الصور التي نم نشرها فقد استوضحنا الأمر، فتبيّن أنهم صنعوا هذه الساعة لأحد الأفراد لا أكثر ولا أقل”.

الجدير ذكره أن الآلاف من محبّي راغب علامة والمواطنين اللبنانيين أعربوا عن دعمهم الكامل له بوجه هذه الحملة المغرضة التي فشل كل الذين يقفون خلفها بنيل مرادهم والإيقاع بين السوبر ستار وجمهوره.

Loading...
إلى الأعلى