أخبار عاجلة
أحمد السقا ينفي الشائعات وما مصير “3 شهور”؟

أحمد السقا ينفي الشائعات وما مصير “3 شهور”؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إنتشرت في الأيام الأخيرة شائعات تفيد بأنّ فيلم “3 شهور” مُهدد بإيقاف تنفيذه وتصويره بسبب ضيق الوقت قبل إنهماك بطله الممثل أحمد السقا بتصوير مسلسله الرمضاني وبسبب بعض المشاكل الإنتاجية إلا أنّ السقا نفى كل ذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، لقد تعرّض الفيلم بالفعل لعدة عوائق أجّلت تصويره في أميركا حتى إنتشرت بعض الأخبار التي تفيد بتوقّف تنفيذه إلى حين عودة المخرج لنشر صوَر تجمعه بالسقا لنفي الأقاويل

وعادت تلك الأخبار مُجدداً حول توقّف تصوير “3 شهور” مع تسريب معلومات صحفية حول إنسحاب المنتج إبراهيم إسحق من هذا العمل لأنّه تخطّى الميزانية المقرّرة للفيلم، وذلك بسبب عدم إلتزام الجهة المنفّذة للعمل في أميركا حيث سيتم تصوير العمل.

لكن بالأمس تعمّد الممثل أحمد السقا نشر صورة له مع عبارة “بسم الله… توكلنا على الله”، ما ربطها البعض بأنّه يقصد البدء بتصوير فيلم “3 شهور” وهو إحتمال وارد لنفي كل الشائعات التي تنتشر حول إيقاف العمل.

تجدر الإشارة إلى أنّ فيلم ” 3 شهور”، من بطولة أحمد السقا ومنى زكي، تأليف وإخراج محمد سامي، يعالج قصة رجل متزوّج من إمرأة أميركية يعاني من المشاكل معها بعد إنجابهما مولودهما الأول.

إلى الأعلى