أخبار عاجلة
مروان خوري يؤكد مجددًا: لن أتعاون مع إليسا

مروان خوري يؤكد مجددًا: لن أتعاون مع إليسا

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: شارك الفنان الشامل مروان خوري في مهرجان “موازين” الدولي في المغرب لعام 2018، وتحدث في المؤتمر الصحافي عن أمور كثيرة ومن ضمنها برنامج “طرب” الذي قدّمه على “تلفزيون العربي”، وعن تعاوناته مع النجوم وما إذا كان هناك تعاون جديد وأغنية جديدة مع أحدهم.

وحسب ما جاء في لقاء خاص مع “أغاني أغاني” من وقائع المؤتمر الصحافي قبل صعود خوري إلى مسرح “موازين”، صرّح الأخير أنه لن يكون هناك أي تعاون جديد مع الفنانة إليسا.

وعندما سئل عن السبب أفاد مروان خوري أن “هناك أسباب كثيرة تجعله لا يتعاون مجددًا مع إليسا، ولكن هذا لا يعني أن هناك أي ضغينة أو أي مشاعر سلبية، إلا أن الظروف غير مناسبة ويجب أن يكون هناك توافق تام عندما يفكر بأن يتعامل مع أي نجم من نجوم الساحة الفنية.

وأضاف خوري في لقاء خاص مع “أغاني أغاني”، بخصوص ما إذا كان الحصول على أغنية من كلماته وألحانه غاية في الصعوبة، فأجاب بأن هناك أسماء يحبّها من قلبه مثل وائل جسار وشيرين عبد الوهاب وهاني شاكر ولا يقصد أن يكون الأمر صعب وغير متوفر ولكن ضغط العمل والغناء أخذ الجزء الأكبر من وقته.

وأوضح مروان خوري أنه غير كثيف في الإنتاج وأن مزاجيته تتحكم في هذا الأمر، مؤكدًا أن هناك عمل مع أحد النجوم سيكون قريب جدًا.

واختتم المقابلة بقصة تذكرها وكانت حصلت معه عندما جاءه اتصال هاتفي من الراحل الموسيقار ملحم بركات، وأكد أنه لن ينسى أبدًا عندما تحدث معه على الهاتف وقال له إنه سمع أغنية له جميلة جدًا وإنه ينتظر جديده بفارغ الصبر وكان وقتها في بداياته الفنية.

إلى الأعلى