جوليا بطرس تنتفض على الواقع وتثور: “إلى النصر هيا”

جوليا بطرس تنتفض على الواقع وتثور: “إلى النصر هيا”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: ضمن إطار الخطة التسويقية المميّزة التي تتّبعها في طرح أغنيات ألبومها الجديد، بإطلاق أغنية بعد أغنية قبل حفلاتها الصيفية، وبعد أن طرحت أغنيتين ذات طابع رومانسي في الأيام الماضي واحدة بعنوان “ما بدّي” والثانية بعنوان “بكرا شي نهار”، أطلقت السيدة جوليا بطرس أغنية وطنية جديدة بعنوان “إلى النصر هيا”.

الأغنية من كلمات نبيل أبو عبدو الذي تعاملت معه بأكثر من عمل، ألحان شقيقها الملحن زياد بطرس وتوزيع مارتن روزنغارتن.

جوليا تعود بهذه الأغنية إلى أسلوبها في الغناء إلى الأوطان والشعوب العربية الذي لطالما انفردت فيه بأعمال رسخت في أذهان الجمهور ومنها أغنية “غابت شمس الحق” وأغنية “احبائي” وغيرها من الأغاني التي تتضمن نفحة ثورية.

بأغنية “إلى النصر هيا” تؤكد جوليا بطرس من جديد دعمها لنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومقاومة الإرهاب بأشكاله المختلفة حتى تحرير الأرض وايضًا وجهت من خلالها تحية الى الانتصارات التي تحققت في لبنان وسوريا والعراق على الجماعات الإرهابية.

الجدير ذكره أن أغنية جوليا بطرس “إلى النصر هيا” حققت انتشارًا واسعًا في صفوف الجمهور ومحبّيها الذي تفاعلوا معها بشكل ملحوظ عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر، تستعد بطرس لإحياء حفلتين غنائيتين في مدينة صور، التي شكّلت انطلاقتها الفنية مع الأغنيات الوطنية قبل أن تبدأ بغناء اللونين الرومانسي الكلاسيكي والاجتماعي الساخر، كما ومن المقرر أن تلتقي الجمهور الأردني بحفل كبير مساء 27 تموز/يوليو الحالي.

Loading...
إلى الأعلى