نانسي عجرم غيّرت موازين الدّورة الجديدة من “موازين” – بالصور

نانسي عجرم غيّرت موازين الدّورة الجديدة من “موازين” – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: على محبّتها أقسم الملايين ومنذ بداية البدايات رافقوها من نجاح إلى آخر بمحبّتهم التي لطالما كانت مصدر قوّتها وإندفاعها لتقديم الأفضل.

ناسي عجرم، حافظت على مدار السنوات الماضية على عرش قلوب الجماهير فوصلت إلى أعلى درجات النجاح والنجومية وتُوِّجت الفنانة اللبنانية والعربية الأولى على صعيد الوطن العربي أجمع.

لقاؤها بالجمهور لم يكن يومًا عاديًا فما بالكم إن كان جمهور المغرب الذي لطالما عشقها وعرفت معه نجاحات لا تعدّ ولا تحصى. عشرات آلاف المتفرجين إنتظروا نانسي عجرم ضمن فعاليات “موازين إيقاعات العالم”، فغصّت “منصة النهضة” بمحبّيها قبل ساعات من موعد الحفل الذي أقيم مساء 28 حزيران/يونيو الحالي.

مدرجات المهرجان اهتزّت من شدّة حماس الجمهور الذي حضر من كل أنحاء المغرب والبلدان المجاورة للقاء نانسي عجرم التي أطلت على جمهورها وقدّمت مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة أغاني ألبومها الجديد فردّد محبّوها كلماتها قبلها في مشهدية حبّ ووفاء نادرة جدًا.

تعالت الصيحات وغصّ المكان بموجات التصفيق الحار فأشعلت محبوبة الملايين وصاحبة الإنجازات الفنية الصعبة الأجواء وبصوتها العذب غمرت أطربت موازين فتنقلت على المسرح كالفراشة التي تنثر الفرح والسعادة والأمل.

روّاد مواقع التواصل الإجتماعي رافقوا نانسي عجرم في موازين، فغصّت صفحات الإنترنت بصورها ومقاطع الفيديو التي إلتقطت من الحفل وتصدّر اسم نجمة الجماهير قوائم العبارات الأكثر تداولًا بمختلف أنحاء الوطن العربي.

نانسي عجرم التي إمتهنت النجاح حتى أصبح حليفها الودود لا بل خيالها الذي لا يفارقها من دولة إلى أخرى حققت في مهرجان “موازين إيقاعات العالم” لهذا العام نجاحًا استثنائيًا جديدًا في فضاء أكبر مهرجانات الوطن العربي.

Loading...
إلى الأعلى