أخبار عاجلة
سالم الهندي: “نجاح حفلات العيد في السعودية تخطى التوقعات”

سالم الهندي: “نجاح حفلات العيد في السعودية تخطى التوقعات”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: على وقع النجاح الذي حققته حفلات عيد الفطر المبارك، والتي تولت “روتانا للصوتيات والمرئيات” تنظيمها في المملكة بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة، تحت شعار “حفلات العيد في السعودية”، أشار الرئيس التنفيذي للشركة، الأستاذ سام الهندي بتصريحات صحفية له، إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته الأمسيات كافّة.

سالم الهندي أكّد أن الجمهور الذي حضر السهرات كان من جميع الفئات العمرية وفاق التوقعات، كما ونوّه إلى أن التذاكر نفدت بمجرد طرحها في منافذ البيع، مشيدًا بالإلتزام الكبير الذي ظهر عليه الحضور في الإستمتاع بمتابعة الحفلات.

سالم الهندي أضاف أن الحفلات الغنائية شهدت نقلة نوعية في التنظيم والإعداد والترتيب لها منذ إشراف معالي الأستاذ تركي آل الشيخ عليها وتوليه مهام متابعتها من خلال رئاسته للجنة الفنية وقال: “وجدنا اهتمامًا ودعمًا وعناية غير مسبوقة كانت السبب الرئيسي لتحقيق هذا النجاح المُبهر الذي أبهج كل المتابعين والجمهور المتذوق للفن الأصيل”.

يذكر أن مساء أمس أسدل الستار على آخر الحفلات الغنائية في العاصمة السعودية الرياض والتي أحيتها الفنانة نوال الكويتية في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وفي الأيام الماضية شهدت المملكة عدّة حفلات جماهيرية بين الرياض وجدة والدمام، فكانت البداية في 16 يونيو مع حفل الفنانة المصرية أنغام والفنانة اللبنانية اليسا الذي أقيم في مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وفي اليوم التالي أحيا كل من الفنان نبيل شعيل والفنان ماجد المهندس حفلًا غنائيًا في الصالة الرياضية المغلقة في ملعب الجوهرة بجدة وتلاه حفل آخر لكل من الفنان حسين الجسمي والفنان وليد الشامي بمركز معارض الظهران بالدمام. واستمرت تلك الحفلات حيث انتقل طاقم روتانا إلى العاصمة الرياض مرة أخرى لتقديم حفل جماهيري آخر لفنان العرب محمد عبده وفي اليوم التالي أقيم حفل غنائي في جدة أحيته الفنانة نوال الكويتية والفنانة داليا مبارك.

ومن الحفلات التي أقيمت في السعودية أيضًا، حفل الفنانة السورية أصالة نصري في العاصمة الرياض والذي شاركتها فيه الفنانة المصرية كارمن سليمان وفي اليوم نفسه أقيم حفل جماهيري كبير في مركز معارض الظهران بالدمام للفنان ماجد المهندس بعد أن غاب عنه الفنان عبدالله الرويشد الذي تعرّض لأزمة صحية نقل على إثرها الى إحدى المستشفيات بالدمام.

واستمرت الحفلات حيث التقى كل من الفنان عبادي الجوهر والفنان رابح صقر الجمهور السعودي في مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض وفي اليوم التالي أحيا راشد الماجد حفلًا كبيرًا في الصالة الرياضية المغلقة في ملعب الجوهرة في جدة.

الجدير ذكره أن منافذ بيع تذاكر كافّة الحفلات شهدت إقبالًا كبيرًا من جميع الفئات الجماهيرية، وقد عرضتها جميعها قناتي “روتانا موسيقى” و”روتانا خليجية” على الهواء مباشرة حتى تصل لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في المملكة والخليج والوطن العربي.

إلى الأعلى