أحلام تهنئ بنات ونساء السعودية: “إنتوا قدها”

أحلام تهنئ بنات ونساء السعودية: “إنتوا قدها”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: هنأت النجمة الإماراتية أحلام نساء المملكة العربية السعودية بعد السماح لهن رسميًا ابتداءً من يوم 24 حزيران/يونيو الجاري بقيادة السيارات للمرة الأولى.

وبالرغم من رفضها في وقت سابق سواقة السيدات بالمملكة، كتبت أحلام عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “مبروك لبنات ونساء السعوديه بالسواقه وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم.. والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني”.

وتابعت: “بالرغم من أنني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام، ولكن فعلًا هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها.. الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السواقة وإنتوا قدها”.

على صعيد آخر، تستعد أحلام خلال الفترة المقبلة لإحياء سلسلة من الحفلات أبرزها، حفل ختام مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، حفل لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وحفل “مهرجان جرش الدّولي”.

مبروك لبنات ونساء السعوديه بالسواقه وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم 💚💚💚والسعاده اللي شهدتها في عيونكم امس أسعدتني بالرغم من اني كنت ضد السواقه في السعوديه بشكل عام ولكن فعلاً هو حق للمرأه السعوديه الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة و الانشغال بالموبايلات اثناء السواقه وانتوا قدها 💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

Loading...
إلى الأعلى