أخبار عاجلة
محمد رمضان يستنسخ كليبه من أعمال تامر حسني والجمهور يطالب بوقف عرض العمل

محمد رمضان يستنسخ كليبه من أعمال تامر حسني والجمهور يطالب بوقف عرض العمل

متابعة بتجــــــــــــــــرد: رغم كل الانتقادات التي واجهها مؤخرًا بسبب استنساخه خطوات النجم المصري تامر حسني، يواصل الممثل محمد رمضان تقليده الأعمى لنجم الجيل.

محمد رمضان وبأحدث أعماله المصورة بعنوان “نمبر وان” استنسخ مقدّمة فيديو كليب “لو هكون غير ليك” ومشاهد كليب “يا مالي عيني” فضلًا عن بعض أفكار فيلم “عمر وسلمى”، لـ تامر حسني، بأسلوب أثار حفيظة الجمهور.

وقد بدى واضحًا منذ فترة أن محمد رمضان يتّبع خطوات تامر حسني الفنية، خاصةً أن تامر حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداياته فتخطت جماهيريته حدود مصر والوطن العربي إلى العالم وأصبح الفنان المصري صاحب أكبر قاعدة شعبية على الإطلاق.

مساعي رمضان ظهرت من خلال تعاونه مع المخرجين محمد سامي، ياسر سامي وحسام الحسيني الذين كان تامر حسني أوّل من اكتشفهم ومنحهم فرصة إخراج أعماله، فلحقه رمضان إلى ذلك وتعاون تباعًا مع كل منهم رغبةً منه بالوصول إلى نجاح تامر، لكنه لم ينجح بذلك، بل وُضع فقط في دائرة التقليد.

الجدير ذكره أن كليب “نبر وان” تعرّض لانتقادات لاذعة من الجمهور وروّاد الإنترنت الذين اتّهموا محمد رمضان بإهانة المشاهد بلقطات غير لائقة قد يكون أبرزها مشهد وضع حذائه أمام الكاميرا، حتى أن البعض طالب بمنع عرض العمل.

Loading...
إلى الأعلى