أخبار عاجلة
ناصر القصبي عن الهجمة التي صاحبت “العاصوف”: “لم تكن بريئة”

ناصر القصبي عن الهجمة التي صاحبت “العاصوف”: “لم تكن بريئة”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: كشف الفنان ناصر القصبي عن الهجمات التي تعرض لها مسلسل “العاصوف” والتي وصفها بأنها لم تكن بريئة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

وكتب ناصر القصبي: “بعد أن هدأت العاصفة والصراخ والعويل والنحيب الذي صاحب المزايدين والمستشرفين أثناء عرض العاصوف واعتراضاتهم المتشنجة وكنت آثرت عدم التعليق حتى نهاية العمل وانتهى بدخول منتخبنا للمونديال ولم يكن الشارع ولا المزاج السعودي يسمح بالحديث فاذا حضر المنتخب بطل كل شي بعده”.

وتابع: “أولاً وقبل كل شئ، شكراً من القلب لكل متابعين العاصوف وكل الحب لكلمات الإطراء والثناء التي أحتوتنا على مدار الشهر الفضيل ومازالت، نحن لا نقول اننا نقدم عملاً عظيماً لكننا نجتهد ونخطئ واضعين بعين الاعتبار الإرتقاء بالدراما المحلية”.

وأضاف القصبي: “الهجمة التي صاحبت العاصوف لم تكن بريئة (معروف من يقف وراءها) مايهمنا هجمه الاستشراف والمزايده والمبالغه في التحفظ على الطرح لقيط هنا أو خيانة هناك ونسوا العمل كله، نقول بهدوء الدراما لاتعترف بالسائد ولا تقبل أن تخضعها لشروطك ومقاييسك، الدراما باختصار عمل للمتعه تقبله أو ترفضه”.

واختمم ناصر القصبي: “لم يخلد عمل تلفزيوني على مدى ٥٠ عامًا مثلما خُلد درب الزلق وشريحه من الجمهور الكويتي وقفت في وجه أهم عمل خليجي بواقع انه شوه المجتمع الكويتي واساء للكويت و الصحافه ايضاً ساهمت معهم في أن صورة الأباء والأجداد أهتزت، واليوم هل هناك من يقول مثل هذا الهراء عن درب الزلق”.

الجدير ذكره أن ناشطون إلكترونيون اعتبروا أن ناصر القصبي يحاول بمسلسل “العاصوف” الإساءة إلى المرأة السعودية وإظهارها كما لو أنها امراة بلا حياء، وأنها تتبع شهواتها وتخرج في الشارع دون حشمة.

 

إلى الأعلى