أخبار عاجلة
وائل كفوري.. شهادة حياة

وائل كفوري.. شهادة حياة

رأي بتجـــــرد – إيلي أبو نجم: بعد طول انتظار وترقب من الجمهور ومحبّيه، ووسط حملة دعائية ضخمة شملت صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرح النجم اللبناني وائل كفوري أغنيته الجديدة بعنوان “أخدت القرار”.

الأغنية أطلقها وائل كفوري عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي مع حلول أولى ساعات فجر يوم 21 حزيران/يونيو الجاري فكانت هديّة لجمهوره بمناسبة عيد الموسيقى العالمي.

وائل كفوري يخرج بهذه الأغنية وكأنه يقرأ شهادة حياة كل شخص منّا، فيسترسل في الغناء ويبحر إلى أعماق أعماقنا غير مبالٍ بوقع أقواله على “جارحينا”، يعترف بكل صراحة بما يؤلمنا، يحدّد هوية المسؤولين، ويتركنا بعدها، وقد أصبحنا أقوى وأكثر قدرة على مواجهة غدر وخيانة وخذلان الذين وضعنا حيواتنا رهن إشارة منهم.

تمامًا كما الطبيب الذي يعالج حالة مرضاه ويغادر بعدها مطمئنًا أن أوضاعهم قد تحسّنت فلا يعود لرؤيتهم إلّا بعد فترة، هكذا يفعل وائل كفوري، يداوي مرضى الغدر وقلّة الوفاء ويرحل مطمئنًا أن حالاتهم باتت مستقرّة، أقلّه إلى حين طرح أغنية أخرى له في المستقبل القريب.

وائل كفوري سيطر إلكترونيًا من الساعات الأولى على إصدار الأغنية فتصدّر صفحات الأكثر تداولًا وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جدًا وصلت إلى ما يقارب الربع مليون مشاهد في أقل من 10 ساعات.

الجدير ذكره أن أغنية “أخدت القرار” هي من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

كلمات أغنية “أخدت القرار”:

صِرت معوّد عَ الفِرقَه ما بترجّى حَدا يضَلّ ولا بِحترِق عَ مَلقى ولا بتعذّب لمّا فِلّ خَلص أخدت القرار يَعني هَيك وبإختصار يَلّي بَدّو يِبقى يِبقى ولّي بَدّو يفِلّ يفِلّ   صِرت معوّد عَ جروحي مِن إيدين الحَبّيتُن وِلّي عطَيتن مِن روحي ما يرِدّو يَلّي عطَيتُن حَتّى اللّي قِلت عَنّو بهالدني ما في مِنّو طلع مِتلو مِتل الكلّ   اللّي باعو حُبّي الغالي وخِسروني مِن إيدَيهن زَعَلي مَنّو عَ حالي والله زِعلان علَيهُن وِلّي مفَكّر ظلَمني وقت اللّي بِعِد عَنّي ظَلم حالو لمّا فَلَ

لمشاهدة فيديو “أخدت القرار”:

إلى الأعلى