أخبار عاجلة
براد بيت يقضي يوم الأب برفقة أطفاله – بالصورة

براد بيت يقضي يوم الأب برفقة أطفاله – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أمضى النجم العالمي “براد بيت” يوم الأب برفقة أبنائه في لندن وسط المفاوضات الدائرة بينه وبين زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بشأن حضانة أطفالهما الستة.

ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، منحت محكمة مقاطعة لوس أنجلوس براد بيت البالغ من العمر 54 عامًا وقتًا مخصصًا لقضائه برفقة أطفاله، “مادوكس” (16 عامًا)، ”باكس” (14 عامًا)، ”زهرة” (13 عامًا)، ”شيلوه” (12 عامًا)، والتوأم “فيفيان” و”نوكس” (٩ أعوام).

وتأتي هذه النزهة بعد تحذير أنجلينا جولي من فقدان الوصاية على أطفالها إذا ما رفضت اتباع أوامر المحكمة في منح براد المزيد من الوقت لقضائه مع الأطفال، حيث يوَّد الأخير رؤيتهم دون قيود  ويرغب بالتأكد من أنهم يعيشون حياةً يكون فيها هو متاحًا لهم على الدوام.

ووفق ما نقلته تقارير أجنبية، يتوجب على أنجلينا جولي البالغة من العمر 43 عامًا الاتزام بجدول صيفي جديد خاص لأطفالها، ومنح براد أرقام هواتف الصغار الشخصية ليتواصل معهم، بالإضافة إلى وجوب اجتماع الزوجان مع أطفالهما واثنين من علماء النفس لمناقشة الجدول الصيفي، في حين يمنح النجم القدرة على رؤية الصغار لمدة ٤ ساعات في اليوم من تاريخ 8 يونيو إلى 17 يوليو في المنزل الذي تستأجره جولي في لندن.

الجدير ذكره أنه وفي وقت سابق، شوهدت النجمة برفقة الأطفال في المملكة المتحدة حيث تنشغل بتصوير الجزء الثاني من فيلم Maleficent. 

#HappyFathersDay #Bradpitt #Zaharajoliepitt #Viviennejoliepitt #Knoxjoliepitt

A post shared by Brad Pitt (@bradpittoffcial) on

إلى الأعلى