أخبار عاجلة
أنطوني توما يُطلق Over You كمُقدّمة لألبومه المُنتظر – بالفيديو

أنطوني توما يُطلق Over You كمُقدّمة لألبومه المُنتظر – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد نجاحWalk Away وBreak Your Heart وDon’t Go، يُطلق نجم البوب أنطوني توما مع Universal Music MENA أغنيته المُنفردة الجديدة بعنوان Over You كمُقدّمة لألبومه المُنتظر.

أغنية Over You هي من كلمات وألحان أنطوني توما، أمّا التوزيع فلسليمان دميان وطارق مجدلاني، وهي أغنية صيفيّة إيقاعيّة بإمتياز.

وعن هذه الأغنية، يقول أنطوني: “إنّها أغنية ستُطارد الحبيبة السابقة أينما وُجدت. وهي تتناول موضوع تخطّي الحزن على فراق الحبيب والتمكّن من طيّ صفحة الماضي بإيجابيّة وبمُساعدة الأصدقاء”.

وكان أنطوني قد صوّر الأغنية على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المُخرج كريستيان أبو عنّي، الذي إختار إطارًا عفويًّا ومرحًا للعمل من خلال لوحات راقصة وألوان عكست مضمون الأغنية.

وسيرى الجمهور من خلال هذا العمل إطلالات خاصّة لمجموعة من الأصدقاء المُقرّبين لأنطوني من بينهم النجم المصري محمد عطية، المُمثّلة ستيفاني عطالله وبيار خضرا وجيسّيكا خاطر.

الجدير ذكره أن أغنية”Over You” هي الأغنية الإيقاعيّة المفضّلة لدى أنطوني توما  بين أغاني ألبومه الجديد المتوقّع إطلاقه في الأسواق قريباً، وهي مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة  iTunes وApple Music  وAnghami  و Deezer و غيرها…

لمشاهدة فيديو كليب أنطوني توما Over You:

إلى الأعلى