أخبار عاجلة
باسمة تروي تجربتها الزوجية المريرة في “كذب بكذب”

باسمة تروي تجربتها الزوجية المريرة في “كذب بكذب”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: عادت الفنانة اللبنانية باسمة إلى الساحة الفنية مثل أي مغنية استثنائية يشغر المكان لها، فقد كان لها موعد كبير مع الشهرة طوال مسيرتها الغنائية، وهي تملك طاقة فنية مكّنتها من إثبات وجودها وسط الزخم الهائل من النجوم في الساحة اللبنانية.

ذاقت باسمة طعم النجاح الذي كرّسها مطربة تستطيع التمثيل، وغابت لفترة لتعود وتطرح فيديو كليب أغنيتها “كذب بكذب” التي أظهرت قدراتها الصوتية والتمثيلية وأضافت إلى جعبتها الفنية المليئة بالأغنيات الرومانسية.

تعكس عبارات الأغنية تجربة حياتية مريرة، وهي من كلمات عماد مصطفى وألحان سليم سلامة ومن توزيع راين وتسجيل استوديو ريمون الحاج، أما الإنتاج فهو لشركة The Bridge Production، وقد حمل الفيديو الكليب توقيع المخرج روي أبي خليل الذي اختار مدينة بيروت مكاناً لتصوير العمل.

ويتناول الكليب مشاكل الثقة التي قد تعتري علاقة الرجل بزوجته ويطرح قضية الغيرة بوجهها السلبي، إذ تتذمّر باسمة التي تؤدي في العمل دور فنانة، من المبالغة التي يبديها زوجها في إظهار الغيرة التي تتعدّى كل الحدود. يزداد حب التملك لديه فيريدها أن تظلّ بجانبه دائماً، لعدم تمكّنه من التأقلم مع نمط عيشٍ صاخب قد يجد أنه لا يتماشى مع شخصيّته الحازمة والجديّة. وقد وصلت درجة الغيرة لديه إلى حالة من الشجار الدائم معها أدّت إلى الانفصال.

لمشاهدة فيديو كليب باسمة “كذب بكذب”:

 

إلى الأعلى