أخبار عاجلة
نيكول سابا لم تكسب الرهان فحسب… الفوز بمعركتين

نيكول سابا لم تكسب الرهان فحسب… الفوز بمعركتين

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: شغلت النجمة اللبنانية نيكول سابا الجمهور والرأي العام وأهل الصحافة والإعلام على حدّ سواء منذ إعلان مشاركتها في بطولة مسلسل “الهيبة العودة” الذي خاضت به السباق الرمضاني لهذا العام.

نيكول سابا التي أعلنت شركة “الصباح للإعلام” انضمامها إلى “الهيبة العودة” لم تسلم من الإنتقادات والأحكام المسبقة التي بدا واضحًا أن بعض الجهات كانت وراءها حتى قبل انطلاق العرض واستمرّ الوضع على حاله مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

ورغم كل ذلك امتنعت نيكول سابا عن الردّ، حتى أنها اعتذرت علنًا عن الإطلالات الإعلامية، وتركت للجمهور وحده فسحة الحكم على عملها.

مع انتهاء شهر رمضان المبارك ووصول “الهيبة العودة” إلى أحداثه الأخيرة، خرجت نيكول سابا عن صمتها وبكلمات حملت أبعادًا كثيرة، حسمت موقفها من ما قيل ويقال حتى لحظة كتابة هذه السطور، فضربت الإعتداءات الممنهجة على شخصها عرض الحائط وعبر حسابها الرسمي على “تويتر” غرّدت: “في دور بِعلّي ممثل وفي ممثل بِعلّي الدور”.

بتجــــــرد، لم نشكّك بذكاء نيكول سابا في اختيار الأعمال التي تقدّمها، كما ولا أحد يستطيع التشكيك بقدراتها التمثيلية، هي التي بدأت مسيرتها في هذا المجال مع زعيم الشاشات عادل إمام وقدّمت أنجح الأعمال الدرامية والسينمائية في مصر، لكن كلمة حقّ تقال، نيكول في رمضان هذا العام لم تكسب الرهان فحسب، بل تخطت التوقعات وفازت بمعركتين، الأولى تفوّقت بها في دراما الأعمال العربية المشتركة خلال الشهر الفضيل والثانية نجحت فيها بعدم الدّخول في زواريب المعارك التي كانت تحاك ضدّها، فهنيئًا لها تميّزها وتألّقها.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الهيبة” بجزئه الثاني هو من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.

إلى الأعلى