أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم ملكة تشرق أناقةً وجمالاً، ضربت الشائعات بالأخضر، أحمد حلمي تبنّى موهبة جديدة، وهذا ما قاله علي وناصر

بالصور: نجوى كرم ملكة تشرق أناقةً وجمالاً، ضربت الشائعات بالأخضر، أحمد حلمي تبنّى موهبة جديدة، وهذا ما قاله علي وناصر

إنطلقت الحلقة الخامسة من من مراحل العروض المباشرة لتصفيات نصف نهائي Arabs Got Talent مع الفنانة الإماراتية شمّا حمدان بأغنية خاصّة بفوز دبي بـ Expo 2020، بعدها دخلت اللجنة المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، ملك الكوميدية ناصر القصبي، والممثل أحمد حلمي على هيصات الجماهير والتصفيق الحار.

ويشهد البرنامج نجاحاً ساحقاً حيث يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً عبر كافة القنوات التي تعرضه، حيث أن الملايين في الوطن العربي والعالم ينتظرونه من حلقة إلى أخرى لما يتضمنه من مواهب متنوّعة على مختلف الأصعدة والميادين، حيث يقدمون أجمل العروض وبتقنيات عالية.

najwaz1

هذا إلى جانب لجنة التحكيم التي ينتظر الجمهور إطلالتها، و بشكل خاص أميرة الأميرات شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم التي تشرق بين زملائها الرجال الثلاثة في كل حلقة وتحدث إعصاراً جماهيرياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافةً بين محبّيها المنتشرين في كافة بقع العالم، فتخطف الأنفاس في كل إطلالة بجمالها وشفافيتها وصدقها وعفويتها وتعليقاتها التي تصيب الهدف مباشرةً ولكن بروح مرحة وقلب كبير يتسع الجميع.

وقد بارك العميد علي جابر لإمارة دبي، وتوجّه إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي بأسمى التبريكات، وإعتبر أنّ هذه الليلة مهمّة جدّاً، آملاً في أن يكون هذا الحدث حاملاً الخير للشعب العربي. أمّا شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وبعد أن وجّهت تحية للجمهور والحاضرين، تغزّلت بلوك ريا وقالت: “لبست أخضر الليلة قد ما طلع عليي شائعات أنا وعلي كلّ الأسبوع”.

najwaz

العرض الأوّل كان لـGalaxy Group الذي دخل إلى المسرح بأزياء مضيئة مميّزة، وإختار أعضاء الفريق أن يعيدوننا إلى مقاعد الدراسة من خلال لوحة راقصة تجمع بين الحركات الأكروباتية والكوميديا. وإعتبرت نجوى كرم أنّه ورغم التقطيع بالموسيقى، طغت شقاوة الفريق على اللوحة، وأيدّها ناصر القصبي فيما يتعلّق بالشقاوة، وطلب من أعضاء الفريق أن يضيفوا المزيد من الحركات، وأحمد حلمي ينتظر هو أيضاً من الفرقة وكان يريد أن يرى صورة تعكس ذكرياته في المدرسة.

أمّا العرض الثاني فكان للمشترك وائل عبد الهادي الذي إختار ألوان النيون المضيئة ورسم الممثلة النجمة مارلين مونرو، مرسومة بالمقلوب 180 درجة. لكن لم تكن إطلالة وائل عبد الهادي مفاجأةً على المسرح، إذ أنّ الجمهور كان ينتظره وينتظر اللوحة التي سيرسيمها، وكانت النتيجة مختلفة عن الأسبوع الماضي، ولا سيّما من ناحية رضا العميد علي جابر وأحمد الذي حاول أن يحبطه فعلقّت نجوى: “ما تسمح لحدا يحبطك… المرّة الماضية علي عملّك إكتئاب بس إنتَ بتجنن”

a1

العرض الثالث كان للطفل أصيل هازيم الذي غنّى “ألف ليلة وليلة” للسيدة أم كلثوم  لم تنل إعجاب نجوى كرم التي إعتبرت أنّ لا أحد يستطيع أن ينافس أم كلثوم ولا حتى أن يزايد على أدائها، وهنّأته على أدائه للأغنية رغم بعض الأخطاء. أحمد حلمي طلب منه أن يؤدّي موال “يا ليل يا عين” من دون موسيقى، وكانت النتيجة ثناء لجنة التحكيم على هذا الأداء الراقي والمتمكّن، وقالت له نجوى: “ركّز على مخارج الحروف أكثر”. ناصر القصبي عجز عن الكلام في البداية، ولم يكن يعرف أنّ لأحمد أذن موسيقية، وطلب من أحمد أداء أغنية على طريقته، فغنّى “جبّار” وسمعنا فجأة صوت الأربعة Buzz. أمّا علي رأى مشكلةً كبيرة في مخارج الحروف مع أصيل الذي لم يتقنها، ولكنّه أطربهم وصوته رخيم ورائع.

العرض الرابع كان لمحمد البيومي راقص الـ Popping، ناصر قال أنه من الأشخاص الذين يراهنو عليه بسبب قدراته القويّة، نجوى كرم تذكّرت الراقصة تحيّة كاريوكا من خلال محمد، حيث كانت تستعمل قطعة صغيرة من المسرح ولا تضيع، علي إعتقد أن العرض كان ممتاز لكن كان له مشكلة في اللباس والألوان، أمّا أحمد هنّأه وأوصل سلامات إبنته له، وقال له لو إنتقل الى الحلقة الأخيرة فسيكون الحمل عليه كبيراً.

a2

العرض الخامس كان لحجي الذي قدّم أغنية راب شعبية كوميدية، وقال له أحمد حلمي أنّه يريد منه الإهتمام أكثر، وطلب منه ألا يُغنّي لأنّه ليس مطرب وصوته ليس جميل وكان ينتظر منه كوميديا وراب. وأوضحت نجوى تعليقات زملائها في اللجنة أنّه لو تقدّم عن فئة الغناء لم يكونوا قد قبلوه. بدا حجي حزيناً، فعرض أحمد حلمي عليه أن يشاركه بطولة أحد أفلامه القادمة وذلك لأنّه يتمتّع بموهبة تمثيلية كبيرة، فتكون هذه ثاني عمليات الخطف في البرنامج من جانب أحمد حلمي لأحد المواهب.

أمّا العرض السادس كان لنائل جمّال الذي قدّم عرض استعراضي عل أوتار عود أبيه، ولجنة التحكيم كانت راضيةً عن أداء نائل جمّال، في حين رأى علي جابر أنّ العود لم يكن له لزوم، ولكنّه وجد تناغماً كبيراً بين حركات نائل والأغنية التي إختارها وهي “نسّم علينا الهوى”، وعندما خلع الماسك هذه دلالة على عودته إلى الوطن من الغربة. وأحمد حلمي قال أنّ “الحاجة الحلوة بتوصل بسرعة قوي، والعرض كان جميل جدّاً”.

a3

العرض السابع كان لفريق Bled’Art الذي يتألّف من سبعة أعضاء قدّموا معًا استعراضًا راقصًا تضمّن الكثير من الحركات البهلوانيّة. أظهر أعضاء الفريق الكثير من التّناغم فيما بينهم خلال الرقص، وأنهوا عرضهم بالتوجه إلى مقاعد لجنة التّحكيم والضّغط على زر الـ Buzz. ناصر القصبي وصف عرضهم بالجميل وأثنى على الشخصيّات التي أطلّوا بها وأزيائهم. علي جابر اعتبر أنّ العرض ملوّن ومنوّع وأثنى على تناسقهم كمجموعة، معتبرًا أنّه خالٍ من الأخطاء. نجوى كرم من جهتها أحبّت العرض وعبّرت عن إعجابها به.

أمّا العرض الأخير فكان لمحمود X الذي قدّم وصلة موسيقيّة مزج فيها بين إيقاعات وأصوات يصدرها بفمه أو ما يعرف بالـ Human Beat Box، لتكون النّتيجة تناغمًا كبيرًا في الموسيقى التي قدّمها. وأكد علي جابر أنّ محمود كسب التحدّي واصفًا قدرته بالهائلة وأكّد أنّ ما قدّمه كان جيّدًا جدًّا ولكنّه نصحه باعتماد نغمة أخرى يعرفها الجمهور لكي يتفاعل معه في المرّة المقبلة. نجوى كرم هي أيضًا وصفت عرضه بالجميل، وهنّأته على ما فله. أحمد حلمي شدّد على التركيز العالي الذي يتمتّع به محمود مؤكّدًا أنّه يقدّم عرضًا صعبًا ومتميّزًا في الوقت نفسه. أمّا ناصر، فاعتبر أيضًا أنّ عرضه جيّد واستمتع به ليختم آراء اللّجنة التي أجمعت على تميّز أداء محمود على المسرح.

a44

وفي آخر الحلقة نال كل من نائل جمال، محمد بيروني و Bled’Art على أعلى نسبة تصويت من الجمهور. محمد البيروني إنتقل فوراً الى النهائيات بسبب حصوله على أعلى نسبة تصويت من اللجمهور، وكان على الجمهور الإختيار بين نائل و Bled’Art، علي وأحمد إختاروا نائل، ناصر إختار Bled’Art، لتعود وتحسم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم النتيجة لصالح نائل. فيكون إنتقل كل من نائل ومحمد البيروني الى النهائيات في الحلقة الأخيرة من Arabs Got Talent الأسبوع المقبل.

fff

لحظة الحسم شارفت على لفظ كلماتها الأخيرة، الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ما سيقدّمه المشتركين خلال العروض الأخيرة التي يعمل فريق عمل الـ  م بي سي على تقديمها بأضخم الإنتاجات على الإطلاق حيث توفّر القناة الأولى عربياً للمشتركين ديكورات ومعدّات كبيرة لمساعدتهم على إبراز مواهبهم والخروج على الجمهور بأرقى صورة ممكنة، فمن سيحسم النتيجة ويفوز باللّقب؟

 

Loading...
إلى الأعلى