أخبار عاجلة
قيس الشيخ نجيب يردّ على تيم حسن وهذا ما قاله

قيس الشيخ نجيب يردّ على تيم حسن وهذا ما قاله

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ردّ النجم السوري قيس الشيخ نجيب خلال حلوله ضيفًا على برنامج “تفاعلكم” عبر قناة “العربية” على كلام زميله النجم السوري تيم حسن في برنامج “مجموعة إنسان” الذي أطلّ عبره منذ أيام.

وفي التفاصيل تمنى تيم حسن في برنامج “مجموعة إنسان” وبعد أن عرض له الإعلامي علي العلياني رأي قيس الشيخ نجيب بمسلسل “الهيبة العودة” وأن قصّته لم تعجبه بأن يترك الجميع النقد والتعليق للنقاد وأهل الصحافة والإعلام، فأشار قيس في “تفاعلكم” إلى أنه وكما للنقاد والجمهور حقّ إبداء الرأي بالأعمال الدرامية، كذلك هو الحال بالنسبة للممثلين والعاملين في هذا المجال.

قيس الشيخ نجيب أكد أنه لم يندم على تصريحاته السابقة حول “الهيبة العودة” في مداخلته المصوّرة المباشرة عبر “العربية” ووجه تحيّة لـ تيم حسن وجميع الممثلين السوريين واللبنانيين والعرب وقال: “النقاد لهم رأيهم والجمهور له رأيه ونحن كعاملين في هذا المجال لنا رأينا، وهذا منبر مفتوح خاصةً في عصر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يبدي أي شخص رأيه في الأعمال والمسلسلات ,علينا جميعًا أن نتقبّل الآراء السلبية تمامًا كما الإيجابية، وأنا تحدّثت عن رأيي الشخصي لا أكثر”.

الجدير ذكره أن مواقع التواصل الإجتماعي شهدت تعليقات متضاربة من روّاد الإنترنت حول تصريحات كل من قيس الشيخ نجيب وتيم حسن وهو ما زاد من حدّة الموضوع الذي لا يتعدَ حدود الرأي والرأي الآخر.

Loading...
إلى الأعلى