أخبار عاجلة
يسرا تضع النقاط على الحروف وتوضح بشأن مسلسلها الجديد

يسرا تضع النقاط على الحروف وتوضح بشأن مسلسلها الجديد

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في أولى تصريحات خاصة بها منذ بداية شهر رمضان المبارك، نفت الممثلة المصرية القديرة يسرا ما تردّد قبل عرض مسلسلها الجديد “لدينا أقوال أخرى” حول رغبتها في الإنسحاب من العمل بعد قرار عدم عرضه عبر القنوات الفضائية المصرية.

وأكدت يسرا أن كل ما تردّد في هذا السياق عارٍ عن الصّحة حيث كانت واثقة أن جمهورها سيتابع عملها لو مهما كانت الفضائية التي تعرضه فقالت: “لم أفكر في الانسحاب من العمل رغم هذا القرار لأنني كنت واثقة أن الجمهور سيبحث عن القناة الفضائية التي تعرضه مهما كانت جديدة أو ليست لها علاقة بالقنوات المصرية”.

هذا ونفت يسرا أيضًا ما ترّد حول تخفيض أجرها في المسلسل موضحةً أنها حصلت على المبلغ المتفق عليه في العقد مع شركة “الإنتاج” كاملًا على عكس ما أشيع عبر بعض المواقع الإلكترونية.

يسرا أضافت أنها تتابع ردود الأفعال حول “لدينا أقوال أخرى” وسط سعادة كبيرة من التعليقات التي تتلقاها وهي بمعظمها إيجابية مشيرةً إلى أنها واجهت صعوبات كثيرة خلال التصوير فقالت: “تعرضت لأكثر من وعكة صحية خلال التصوير ومنها إصابتي برباط صليبي واضطررت إلى إستخدام كرسي متحرك بالكواليس وصورت الكثير من المشاهد وأنا جالسة على كرسي”.

الجدير ذكره أن مسلسل “لدينا أقوال أخرى” يشارك في بطولته إلى جانب يسرا، عدد من الفنانين ومنهم شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، محمد شاهين، حازم سمير، ركين سعد، والعمل من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

إلى الأعلى