أخبار عاجلة
هل تقاطع كندة علوش مسلسل زوجها عمرو يوسف؟

هل تقاطع كندة علوش مسلسل زوجها عمرو يوسف؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أوضحت النجمة السورية كندة علوش حقيقة الخبر الذي انتشر مؤخرًا عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول مقاطعتها لمسلسل “طايع” الذي يخوض به زوجها النجم المصري عمرو يوسف السباق الرمضاني لهذا العام.

كندة علوش أشارت عبر حسابها الرسمي على “تويتر” إلى أنها مازحت الممثلة صبا مبارك التي تشارك عمرو يوسف بطولة “طايع” بتعليق على صورة نشرتها الأخيرة عبر موقع “إنستجرام” مشيرةً فيها إلى أن حلقة موت “مهجة” أتعبت أعصابها وكتبت: “ما أعلنتش مقاطعتي للمسلسل أكيييد..  وأكيييد مكملة لآخر حلقة.. الحديث كان في إطار الضحك بيني وبين صبا بعد حلقة موت مهجة بقولها اني أعصابي تعبت من كم الأحداث المحزنة.. وقلتلها ان هكمل اتابع كوميدي بس”.

“طايع” من تأليف الإخوة محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج عمرو سلامة في أولى تجاربه الدرامية الرمضانية، وتدور أحداثه حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكنه يقع في مشاكل عدّة، ومنها تورطه بتهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط في الشرطة.

الجدير ذكره أن المسلسل يشارك في بطولته كل من صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، مي الغيطي، سلوى محمد علي، محمد علي، مها نصار، أحمد عبد الله محمود وأحمد داش.

إلى الأعلى