عابد فهد يثير الجدل بتصريحاته، تيم حسن يلتزم الصمت وصادق الصباح يردّ

عابد فهد يثير الجدل بتصريحاته، تيم حسن يلتزم الصمت وصادق الصباح يردّ

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في الحلقة التي حلّ فيها الفنان السوري عابد فهد ضيفًا على برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العليان، تهرّب قدر المستطاع من إبداء رأيه بمسلسل “الهيبة العودة” أو حتى الدّخول في حديث عن زميله النجم السوري تيم حسن.

وقد بدى واضحًا أن عابد فهد بطل مسلسل “طريق” الرمضاني لم يشأ أن يتحدّث عن “الهيبة العودة” ورأيه الصريح فيه إلاّ أنه ألمح أن لصناع العمل وجهة نظر خاصة حوله قد تكون صحيحة وقد لا تكون لكن لهم الحريّة الكاملة بإنجازه وإنتاجه وعرضه.

كلام عابد فهد لم يمرّ مرور الكرام، حيث أن عدد كبير من روّاد الإنترنت إعتبروا أنه يحتوي على تلميحات سلبية بما يخصّ “الهيبة العودة” وبطله تيم حسن وهو ما أثار ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أدّت إلى تصادم بين محبّي الممثلين السوريين.

من ناحيته، ردّ صادق الصباح منتج مسلسلي “الهيبة العودة” لـ تيم حسن و”طريق” لـ عابد فهد على كلام الأخير مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن لا يدخل أي من الأبطال المشاركين بأعمال الشركة في تقييم لمسلسلات زملائه وعبر حسابه الرسمي على “تويتر” كتب: “رغم كل محبتي واحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم ، كنت أتمنى ان لا يقييم علنا اَي فنان عمل اخر ينتج بنفس الشركة حيث ان التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس الا. تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. يومكم سعيد”.

تيم حسن من جهته، لم يردّ على كلام عابد فهد وكل ما أثير حول تصريحاته، فالتزم الصمت، وهو ما لم يكن مستغربًا خاصةً أنه يعرف بعدم دخوله في سجالات مع أي من زملائه مهما بلغ حجم الموضوع.

الجدير ذكره أن عابد فهد وخلال الحلقة نفسها أشار إلى أنه اطّلع على استفتاءات فاز بها بنسبة 60% على زملائه وعلى رأسهم تيم حسن وهو ما أثار امتعاض قسم كبير من جمهور تيم الذي اعتبر أن هذه الإستفتاءات هي مجرّد تصويتات تقيمها حسابات عبر مواقع الإنترنت ولا ترتكز على نتائج رسمية وموثوقة.

رغم كل محبتي واحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم ، كنت أتمنى ان لا يقييم علنا اَي فنان عمل اخر ينتج بنفس الشركة حيث ان التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس الا. تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. يومكم سعيد.

Loading...
إلى الأعلى