هل كسب قصي خولي رهان سباق رمضان هذا العام؟

هل كسب قصي خولي رهان سباق رمضان هذا العام؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يخوض النجم السوري قصي خولي السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “هارون الرشيد” الذي خصّصت الشركة المنتجة ميزانية عالية جدًا لتنفيذه.

ورغم الحملة الإعلانية الضخمة التي رافقت عرضه مع بداية الشهر الفضيل، والضجّة الإعلامية التي أحاطت بمنع تصويره في سوريا، إلاّ أنّ العمل لم يتمكن من تحقيق النجاح المرجو، وذلك ظهر بوضوح من خلال تفاعل الجمهور الضئيل مع أحداثه.

أحداث مسلسل “هارون الرشيد” تقسم إلى قسمين، قسم لمرحلة ما قبل وصول هارون الرشيد إلى السلطة حيث يستدعيه أخوه الهادي رغبةً منه بعزله قبل أن تتدخل الخيزران والدة هارون، والمرحلة الثانية، تستعرض الفترة من توليه الحكم إلى وفاته ويتم فيها رصد أوج الحضارة العربية وأوج تعامله مع المحيط ومع صراعات القصر والمؤامرات والدسائس التي كانت تحاك ضده.

ويكشف العمل أيضا الصراعات للظفر بقلب الرشيد وكذلك الصراع مع زبيدة التي أرادت تولية ابنها الحكم.

الجدير ذكره أن مسلسل “هارون الرشيد” يشارك في بطولته إلى جانب قصي خولي عدد كبير من الفنانين ومنهم، عابد فهد، أسيل عمران، عبد المحسن النمر، حبيب الغلوم، سمر سامي، كاريس بشار، ديمة بياعة، ديمة الجندي، سحر فوزي، نضال نجم، ديما الحايك، ياسر المصري، هشام كفارنة، نادرة عمران، اسماعيل مداح، كندا حنا، رهف الرحبي وغيرهم وهو سيناريو عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير.

Loading...
إلى الأعلى