أخبار عاجلة
لطيفة التونسية بين الماضي والحاضر في “مجموعة إنسان” – بالصور

لطيفة التونسية بين الماضي والحاضر في “مجموعة إنسان” – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حلّت النجمة لطيفة التونسية ضيفةً على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يُعرض عبر قناة “ام بي سي” ويقدّمه الإعلامي علي العلياني في حلقة مميّزة انتظرها جمهور عريض من محبّيها في الوطن العربي.

لطيفة التونسية تحدّثت خلال الحلقة عن طفولتها، حيث عاشت في عائلة متوسطة الدخل، كما أنّ وفاة والدها أثر عليها بشكل كبير وعلى مسار حياتها، وهي اليوم تتذكره ببدلته العسكرية.

هذا وكشفت لطيفة التونسية في “مجموعة إنسان” أنّها تزوجت مرّة واحدة في حياتها فقط، من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن اسمه أو الدّخول في تفاصيل علاقتها به.

وحول مزحة “شيرين عبد الوهاب” عن تونس عندما قالت “تونس بقدونس”، قالت لطيفة للعلياني أنّ أهل الصحافة والإعلام في بدها طلبوا منها أن تتّخذ موقفًا واضحًا بحقّ بلدها تونس وهو ما فعلته رغم حبّها لها، كما أشارت إلى أنّها قدّمت واجب العزاء بوالدها.

ولأول مرة، كشفت لطيفة أنّها ممنوعة من دخول الأراضي السعودية لأسباب تجهلها، حيث قالت أنّها محرومة اليوم من أداء العمر وتشعر بالظلم تجاه هذا القرار.

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة حظيت بتفاعل كبير من الجمهور والمشاهدين وذلك ظهر بوضوح عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث اقتحم وسم “لطيفة التونسية في مجموعة إنسان” قوائم العبارات الأكثر تداولًا حول العالم.

إلى الأعلى