أخبار عاجلة
نجاح مدوّي لـ فارس كرم ويصوّر عملًا جديدًا

نجاح مدوّي لـ فارس كرم ويصوّر عملًا جديدًا

متابعة بتجــــــــــــــرد: نجاح استثنائي يحققه النجم اللبناني فارس كرم منذ طرح ألبومه الجديد 44:36 في الأسواق العربية.

فارس كرم الذي غاب عن ساحة الألبومات الغنائية لفترة لا يستهان بها وصلت إلى ما يقارب الـ5 سنوات، عاد بأغنيات سرعان ما تحوّلت إلى لغة الشارع اللبناني الذي لطالما عكس فارس صورته بأغنياته البلدية والعفوية الصادق.

وبعد الإنتشار الكبير الذي حققته أغنية “بدنا نولعا” التي طرحها على طريقة الفيديو كليب وحققت ملايين المشاهدات والإستماعات عبر المتاجر الرقمية وتصدّرت السباقات الغنائية عبر الإذاعات اللبنانية والعربية على حدّ سواء، يستعد فارس كرم لتصوير ثاني “هيتات” الألبوم، أغنية “حبّك برم” من كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ التي اقتحمت بدورها المنافسة الفنية في فترة قصيرة جدًا.

ويعقد فارس كرم حاليًا جلسات عمل مكثّفة مع المخرج هاس غدّار لوضع فكرة للعمل المقرر تصويره قريبًا على أن يتم عرضه خلال الموسم الصيفي.

الجدير ذكره أن ألبوم فارس كرم الجديد يحمل عنوان “44:36” وهو مجموع توقيت الأغاني التي يتضمنها بالدقائق والثواني أي ٤٤ دقيقة و٣٦ ثانية وهي، “طلت بالابيض”، “قربك وجع”، “كل الناس حواليكي”، “رمشت”، “بدنا نولعا”، “صدقني صعبة”، “سمع”، “الشارع كلو”، “لفيت بلاد”، “نسيت اللي راحوا”، “حبك برم” و”الله عليك”.

للإستماع إلى أغنية فارس كرم “حبك برم”:

للإستماع إلى ألبوم فارس كرم 44:36:

 

إلى الأعلى