‫طارق الشناوي يشيد برحلة باسل خياط‬

‫طارق الشناوي يشيد برحلة باسل خياط‬

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تمكن مسلسل “الرحلة” الذي يقوم ببطولته النجم السوري باسل خياط من حصد نسب مشاهدة مرتفعة جداً إضافةً إلى إشادات النقاد وأهل الإعلام.

بدوره أعرب الناقد الفني طارق الشناوي عن إعجابه بمسلسل “الرحلة” منوهًا إلى أنه عمل درامي مكتمل الأركان، من حيث أداء الممثلين والصورة والإخراج، مشيرًا إلى أن محتواه الدرامي يحمل قصة مشوقة ومثيرة تجعل المشاهد ينجذب إليه من اللحظة الأولى.

وأشار الشناوي، إلى أن مخرج العمل حسام علي لم يقع في فخ التكرار، خاصةً أن المؤشرات الأولى عند طرح البرومو والدعاية كانت تؤكد ذلك وتحديدًا بعد آخر أعماله، لكنه جعل الجمهور ينجذب للمسلسل بطريقة سهلة وبسيطة منذ عرض حلقاته الأولى، لافتًا إلى أن كل حلقة تحمل مفاجأة لا تشبه الأخرى.

وأوضح الشناوي أن مخرج العمل يتمتّع بذكاء حاد، فلم يجعل المشاهد يبتعد كثيرًا عن تفاصيل الشخصيات، كما وأشار الشناوي إلى أن عنصر الجذب في المسلسل وفره مخرجه بشكل رائع وهو المقياس الدرامي الذي جعله بين أوائل المخرجين هذا العام متفوقًا على نفسه، موضحًا أن صياغة السيناريو والحوار جعلت المشاهد في منطقة جذب أعلى للأحداث وهي طريقة تلفت الإنتباه وبعيدة عن النمطية والتكرار.

وعن نجوم المسلسل، قال الشناوي أن أداء الممثلين أكثر من رائع، وأن هناك تشابكًا ملحوظًا بين جميع أفراد الممثلين بدءً من الأبطال حتى أصغر ممثل، لافتًا إلى أن هناك حالة تناغم كبيرة بين الصورة والديكورات وعناصر المسلسل جميعها.

Loading...
إلى الأعلى