أخبار عاجلة
نيكول سابا متمرّدة تثور على الظلم وتنتفض في الهيبة

نيكول سابا متمرّدة تثور على الظلم وتنتفض في الهيبة

متابعة بتجــــــــــــــرد: تخوض النجمة اللبنانية نيكول سابا السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “الهيبة العودة” الذي تشارك ببطولته إلى جانب النجم السوري تيم حسن، الفنانة القديمة منى واصف وعدد من الممثلين والفنانين المخضرمين.

العمل حقق ومنذ انطلاق عرضه عربيًا نجاحًا جماهيريًا واسعًا ترجمته نسب المشاهدة والأصداء التي يتلقاها نجومه وأبطاله عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكان لـ نيكول سابا حصّة كبيرة منها، نظرًا لظهورها الأوّل في حبكته الدرامية بشخصية قلبت الأحداث وأعطتها مسارًا لم يكن يتوقعه أحد.

قويّة، متمرّدة ورافضة للسطلة الذكورية، تدوس نيكول سابا بشخصية “سميّة” على حزنها بعد مقتل والدها في عقر داره وتنتفض على “جبل الشيخ جبل” الذي يلعب دوره النجم السوري تيم حسن وحفاظًا منها على من تبقى لها من أفراد عائلتها تتزوجه وتدخل منزله لتجد نفسها في خضم حرب بجبهات عدّة فتصبح القوّة وحدها سلاحها.

امرأة حُكم عليها بالعيش مع رجل لم تختره، بل أكثر من ذلك رجل لطالما جمعت عائلته وعشيرته علاقة سيّئة جدًّا بوالدها المقتول غبنًا، ومع كل ذلك تجد نفسها رهينة قسوته وذكوريته المفرطة التي لا تمنعه من الإعتداء عليها بالضرب ودون أي تدخل من والدته التي تلعب دورها القديرة منى واصف، وبدل أن تهدئ وتصلح الأمور بينهما، تشعل النيران أكثر بهدوئها وبرودتها التي غالبًا ما تكون مستفزّة.

شخصيات مركّبة اخترقت نيكول سابا أدوارها بالجزء الثاني من العمل الذي انتظره الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، فأطلّت بطلة تنتفض على واقع مجتمعات وعشائر اعتادت أن يكون الحكم فيها للذكور، فتمكّنت وبقدراتها التمثيلية العالية أن تكسب تعاطف المشاهدين ودعمهم من ناحية وأن تجمع حول أدائها المتقن أرائهم من ناحية أخرى، وممّا لا شكّ فيه أن الحلقات المقبلة ستحمل مفاجآت جديدة على صعيد دورها والشخصيات الأخرى التي يجمع بينها العمل.

الجدير ذكره أن مسلسل “الهيبة العودة” يتشارك البطولة فيه عدد من الممثلين وعلى رأسهم تيم حسن، نيكول سابا ومنى واصف وهو من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.

Loading...
إلى الأعلى