أخبار عاجلة
بالصور: نوال الكويتية سيدة الغناء الخليجي، أطربت الجمهور وفاضت رومانسية

بالصور: نوال الكويتية سيدة الغناء الخليجي، أطربت الجمهور وفاضت رومانسية

حلّت سيدة الغناء الخليجي القيثارة نوال الكويتية ضيفةً على الحلقة الحادية عشر من برنامج The Winner Is حيث شاركت كعضو في لجنة الحكم وقدّمت في بداية الحلقة أغنية “قال إيه” وسط تصفيق الجمهور وأجواء حماسية. فيما تألّقت الإعلامية المميّزة ناديا بساط بفستان أزرق، وجذبت الحاضرين بتقديمها الحرفيّ والمتّقن.

11

والمشترك الأوّل كان عبد المجيد ابراهيم من السعودية وكل ما يريده هو أن يثبت موهبته الفنية لوالده. أمّا المشترك الثاني كان شادي كرم من لبنان الذي جازف كثيراً بحياته وهو هنا لتأمين مستقبل أفضل لزوجته وطفله.

w1

المشتركة الثالثة كانت أمل أوعبدوس من المغرب التي تحلم بالسفر حول العالم وهي ضحّت بالكثير للمشاركة في البرنامج أمّا المشترك الرابع كان خالد حلمي من مصر الذي يريد تأمين وضع أفضل لعائلته وخصوصاً والده المبتعد عن البيت بحكم عمله.

w2

المشتركة الخامسة كانت غادة نعمة من لبنان التي تريد أن ترد الجميل لوالديها اللذين قدّما الكثير لها وعلّماها الموسيقى. أمّا المشترك السادس كان منير الغليمي من المغرب الذي يعتبر أن صوته مصدر رزقه وفي نفس الوقت مصدر بعده عن عائلته.

w3

المشتركة السابعة كانت غادة عباسي من الأردن وهي فنانة معروفة في بلدها وهي هنا لأنها تريد تأمين مستقبل ولديها ناصر وياسر. أمّا المشتركة الثامنة والأخيرة لهذه الجولة كانت شهرزاد إدريسي من المغرب وهي صغيرة السن، ومازالت تكمل دراستها الثانوية ولكن طموحها كبير وتريد شراء منزل خاص لعائلتها.

w4

ثم إنتقل أربعة مشتركين الى مرحلة المبارزة لأنهم نالوا على أعلى نسبة تصويت وهم عبد المجيد، شادي، خالد و غادة.

والمبارزة الأولى كانت بين شادي وخالد والمنافسة قوية نظراً للأصوات اللامعة التي يمتلكها شادي وخالد وهما مصمّمان على الفوز. شادي غنّى كلمة بطريقة رائعة، وعلّقت نال الكويتية قائلة: “ما شاء الله كتير كتير حلة وصوت قوي”، أمّا خالد فغنّى أغنية “بتسأل ليه عليّ” وقالت نوال أن صوته جميل والمشتركان أقوياء. وإنتقل شادي الى المبارزة الأخيرة وحصل على 69 صوت.

m1

أمّا المبارزة الثانية بين عبد المجيد وغادة. فأعجبت غادة بصوت عبد المجيد خلال جلسة التمرينات وقام هو بتوجيه النصائح لها لكي تحسّن أداءها. وأعجبت الفنانة نوال الكويتية بإحساس غادة لأغنية “مستنياك” ولكنها نصحتها بتكثيف التمرينات، كما أبدت إعجابها بشدة لأداء عبد المجيد في أغنية “بحبّك وحشتيني”. وضغطت غادة على الزر الأحمر ليتأهّل عبد المجيد الى الجولة الأخيرة ونال على 95 صوت فأبهرته النتيجة.

m2

وكان هناك إطلالة ثانية للفنانة نوال الكويتية في أغنية “ذبحني الشوق” حيث أطربت الحاضرين وسط أجواء لم تخلو من الرومانسية.

والمبارزة الأخيرة كانت بين شادي وعبد المجيد، وهما موهبتان تستحقان الفوز وكلاهما حصدا أصوات عالية جداً في المراحل السابقة. شادي غنّى “إنت عمري/يا أغلى من أيامي” وعبد المجيد غنّى أغنية “راجع حساباتك”

m3

وفي نهاية الحلقة، فاز عبد المجيد بـ86 صوت، مقابل 15 صوت لشادي الذي لم يختار المبلغ وخرج اسراً. ونصحت نوال الكويتية عبد المجيد وقالت له: “كفّي بهذه القوة والثقة والروح وصوتك يستحق”.

من أسرة موقع بتجرد نوجّه تحية حبّ وتقدير لقيثارة الأغنية العربية وسيّدة الأغنية الخليجية نوال الكويتية على حرفيّتها وإتقانها في تقديم النصائح للمشتركين بهدف إفادتهم ووضعهم على الطريق الصحيح، فبوجودها يرتقي الفنّ ونرتقي بسمعنا معه.

22

Loading...
إلى الأعلى