أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق في دائرة الإتهام من جديد: “ضد مجهول” مسروق

غادة عبد الرازق في دائرة الإتهام من جديد: “ضد مجهول” مسروق

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ربط عدد من متابعي مسلسل “ضد مجهول” الذي تخوض به الممثلة المصرية غادة عبد الرازق السباق الدرامي في شهر رمضان الحالي بين أحداث العمل وفيلم Secret In Their Eyes للنجمة العالمية جوليا روبرتس.

أحداث Secret In Their Eyes تدور حول مجموعة من الـFBI، المحقق راي الذي يقوم بدوره “شيوتيل إيجيوفور” و جيس التي تجسد شخصيتها جوليا روبرتس والنائبة العامة التي تؤدي دورها نيكول كيدمان، فتبدأ قصّة العمل بعد الصدمة التي يتلقاها فريق التحقيق إثر اكتشاف جثة الابنة المراهقة للمحققة “جيس” مقتولة بوحشية ومرمية في صندوق للقمامة، و بعد سلسلة من الأبحاث يتم توقيف المتهم و لكن سرعان ما يتم إطلاق سراحه لعدم كفاية الأدلة التي تثبت إدانته بالجريمة فتصبح القضية ضد مجهول.

وقد اعتبر ناشطون إلكترونيون أن المعاناة التي تواجهها غادة عبد الرازق في مسلسل “ضد مجهول” بعد قتل واغتصاب ابنتها دون التعرف على هوية القاتل مشابهة إلى حد بعيد بقصّة فيلم Secret In Their Eyes.

الجدير ذكره أن غادة عبد الرازق كانت قد واجهت منذ أيام إتهاماً آخر بسرقة مشهد غسل ابنتها المقتولة في مسلسل “ضد مجهول” من مسلسل “شكر” الشهير في تركيا.

Loading...
إلى الأعلى