أخبار عاجلة
حمزة نمرة: ألبوم “احلم معايا” ولادته متعسرة ولم أتوقع نجاح “داري يا قلبي”

حمزة نمرة: ألبوم “احلم معايا” ولادته متعسرة ولم أتوقع نجاح “داري يا قلبي”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: حلّ الفنان المصري حمزة نمرة ضيفاً على برنامج “صدة ردة” عبر راديو “إينرجي” حيث تحدّث عن تفاصيل عدّة حول حياته الشخصية والفنية.

حمزة تحدث بمصطلحات كروية نظراً لطبيعة البرنامج واعتبر أن الفن لعبة جماعية لكن في بعض الأحيان يتم تسليط الضوء على شخص واحد ضمن تلك المجموعة وهنا ينسب له النجاح أو الفشل فيما يقدمه.

وبسؤاله عن الاحتراف والهواية، قال: “الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو قرار داخلى للشخص فإن قرر الفنان الاحتراف عليه تخصيص الوقت الكافي للتدريب والعمل”، وأضاف: “أعتقد ألبوم احلم معايا هو بداية اتخاذ القرار انى هكمل غناء”.

وعن دكة الاحتياطي في حياته، قال: “دكة الاحتياط هو انك تشتغل فى مجال مش بتحبه لانك وقتها بتبقى جوه الملعب مستنى الفرصة، أما أن لا تعمل مطلقًا فهذا يعني أنك في إصابة والأفضل أن تبتعد عن الملعب”.

وعن كواليس البوم “احلم معايا”، كشف أنه كان السبب في استكماله طريق الفن وقال: “لعبت فيه أشواط إضافية وأخذ مني وقت طويل حيث تم تنفيذه في عام ٢٠٠١ وطرح بعد 7 سنوات في الـ ٢٠٠٨ ، فكان ذلك أشبه بالولادة المتعسرة”.

وعن مفهوم الاستاد في حياته، قال: “أكثر استاد أحبه هو الحفلات اللايف وتفاعل الجمهور، وأحب استاد التلحين واستمتع به كثيرًا، كذلك احب التوزيع رغم انه يحتاج وقت”، وأضاف: “عزف الجيتار استاد لطيف ولكنني غير متخصص فيه، وأتمنى أن أخضع لتدريبات على العود أمّا هندسة الصوت فأجد أنها تستهلك وقت كبير رغم حبي لها”.

حمزة نمرة كشف خلال البرنامج أنه لم يتوقع النجاح الذي حققته “أغنية داري ياقلبي” حيث سجّلها صدفةً في أحد البرامج لأنها حزينة لكن لم يخطر على باله أن تحصد الإنتشار الواسع الذي نالته، وفي نهاية اللقاء اعتبر أن كأس العالم الذي يتمناه يكمن بدخول مجال الأطفال.

إلى الأعلى