صراحة عاصي الحلاني في “مجموعة إنسان” تنتصر وجرأته حديث الجمهور

صراحة عاصي الحلاني في “مجموعة إنسان” تنتصر وجرأته حديث الجمهور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيفاً على الإعلامي علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض عبر قناة “ام بي سي” طيلة شهر رمضان المبارك.

عاصي الحلاني تحدّث خلال الحلقة عن مواضيع فنية وشخصيّة عدّة تطرّق إليها للمرّة الأولى مع العليان وأبرزها علاقته بزوجته فأكّد أنها حبّه الحقيقي وهي لا تغار عليه.

عن تجربته الدرامية بمسلسل “العراب” الذي قدّمه منذ أعوام عدّة، أشار عاصي الحلاني إلى أن العمل لم يرتكز عليه كبطل، بل على مجموعة من الأبطال، حيث كان من المفترض أن يكون له جزءً آخر يسلط الضوء أكثر على شخصية “ورد” التي قام بتجسيدها.

وفي السياق عينه أضاف عاصي الحلاني أنه وفي حال العودة إلى مسلسل العراب يتبين للجميع أن “ورد” يظهر فقط في 10 حلقات، والـ 20 حلقة الباقية ليست إلاّ ذكريات، مؤكداً أن المنتج لم يستغل كل طاقاته في العمل، لكنه لم ينفِ أنها كانت تجربة جميلة لم يندم عليها معرباً عن محبّته للمخرج والمنتج والممثلين وخاصةً سلوم حداد وعبدالمنعم عمايري مضيفاً أنه لا يمانع التمثيل مجدداً وأن بين يديه سيناريو لفيلم سينمائي في مصر لا يزال قيد الدراسة.

أمّا عن موضوع علاقة الحبّ التي جمعته بالفنانة الإستعراضية مادونا، أشار عاصي الحلاني إلى أن هذا الموضوع مرّت عليه أكثر من 28 سنة حيث كانت مادونا حينها في قمّة شهرتها وكان هو لا يزال ببداياته فوصفها بعلاقة مراهقة وطيش.

عاصي الحلاني لم يتمالك نفسه أثناء الحديث عن شقيقه المرحوم في “مجموعة إنسان”، فهربت الدموع منه وأكدت أنه كان يعتبر الراحل بمثابة ابن يلازمه في أغلب الأوقات وأن وفاته شكّلت له صدمة لأن مرضه كان مفاجئاً، حيث دخل المستشفى بسبب ارتفاع حرارته وبعد يومين فارق الحياة.

في نهاية الحلقة كشف عاصي الحلاني عن أغنية جديدة يستعد لطرحها قريباً بعنوان “حان الوداع” من ألحانه ومن كلمات عمر الفرا.

صراحة عاصي الحلاني في “مجموعة إنسان” انتصرت في مختلف المواضيع التي واجهه بها علي العليان فكان صادقاً، واقعياً وبعيد عن المراوغة فشغل الجمهور بجرأته ورقيّه.

الجدير ذكره أن حلقة عاصي الحلاني في “مجموعة إنسان” تابعها جمهور عريض بمختلف أنحاء الوطن العربي وبلدان الإغتراب وهو ما ظهر بوضوح من خلال التعليقات التي انهالت على فارس الغناء العربي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فاقتحم وسم “عاصي الحلاني في مجموعة انسان” قوائم العبارات الأكثر تداولاً إلكترونياً.

Loading...
إلى الأعلى