أخبار عاجلة
إنتقادات لاذعة لـ محمد رمضان وكثرة الأعمال لم تسعفه

إنتقادات لاذعة لـ محمد رمضان وكثرة الأعمال لم تسعفه

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يعيش الفنان محمد رمضان مرحلة فنية صعبة جداً، فرغم كثرة الأعمال التي يقدّمها فشل بتحقيق أي نجاح يذكر إن كان على صعيد السينما، الدراما أو حتى الإعلانات.

وإلى جانب عدم تمكّنه من البروز فنياً، يتلقى محمد رمضان إنتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي على مظهره الخارجي والأسلوب الذي يطلّ به بشكل عام في أعماله.

عدد كبير من المغردين انتقدوا عدم تناسق جسد محمد رمضان حتى أن بعض المعلقين على صوره في إعلان “اتصالات” شبهوه بشخصية “باباي” الكرتونية الشهيرة بالتكوين غير المتناسق، كما أن قسم آخر من الناشطين انتقده على طريقة توزيع الشامات في وجهه وتغير أماكنها من مكان إلى آخر في أحداث مسلسله الجديد “نسر الصعيد” فضلاً عن هجوم المشاهدين عليه بسبب الألفاظ النابية التي يطلّ بها في العمل والتي زعجت الجمهور المصري بشكل كبير وأدّت إلى نفور العائلات منه على عكس زملائه في الكار وعلى رأسهم أمير كرارة الذي تصدّر نسب المشاهدة الدرامية دون اسخدام عبارات خادشة للحياء منذ انطلاق الموسم الرمضاني الحالي.

الجدير ذكره أن مسلسل “نسر الصعيد” لم يحقق حتى الآن أي نسب مشاهدة تذكر وذلك مقارنةً بمشاهدات مسلسلات “كلابش 2″ لـ مير كرارة، ”رحيم” لياسر جلال، ”أيوب” لمصطفى شعبان، ”عوالم خفية” لعادل إمام و”ربع رومي” لمصطفى خاطر.

بعض الصور التي يتداولها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي حول محمد رمضان:

Loading...
إلى الأعلى