أخبار عاجلة
رسالة مؤثرة من راغب علامة لنجله البكر في عيده – بالصورة

رسالة مؤثرة من راغب علامة لنجله البكر في عيده – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــرد: احتفل السوبر ستار راغب علامة بعيد ميلاد نجله البكر خالد علامة على طريقته الخاصة.

راغب علامة نشر صورة لابنه خالد عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” العالمي للصور والفيديوهات القصيرة وبتعليقه عليها وجه له رسالة مؤثرة حيث كتب: “حبيبي ، فلذة كبدي وصديقي الأقرب خالد مرٌت عشرون سنة على اللحظة الأجمل في حياتي ، عندما رزقني رب العالمين وأهداني الهدية الأجمل وهي جودك في حياتي الآن أنظر اليك بفخر عظيم وأراك رجلا فيه كل الصفات التي تمنيت أن أراها فيك..رجلا قويا ومسؤولا وإنسانا طيبا ومعطاءا ومؤمنا ومحترما.. كل عام وأنت بسعادة وصحة ونجاح.. أطلب من الله أن يعطيك بقدر ما تستحق من السعادة كل عام وأنت بألف خير يا حبيب أبوك”.

من جانبه ردّ خالد علامة على والده وبتعليقه على الرسالة كتب: “لا كلام يكفي لأعبر لك عن حبي يا والدي، شكراً لأنك منحتني حياة يتمناها الجميع، أحبك أبي”.

ومن المعروف أن علاقة مميّزة جداً تجمع راغب علامة بنجليه خالد ولؤي وذلك يظهر بوضوح من خلال يومياتهم ومنشوراتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حبيبي ، فلذة كبدي وصديقي الأقرب خالد👨‍⚕️ مرٌت عشرون سنة على اللحظة الأجمل في حياتي ، عندما رزقني رب العالمين وأهداني الهدية الأجمل 🙏وهي جودك في حياتي ❤ الآن أنظر اليك بفخر عظيم وأراك رجلا فيه كل الصفات التي تمنيت أن أراها فيك..رجلا قويا ومسؤولا وإنسانا طيبا ومعطاءا ومؤمنا ومحترما.. كل عام وأنت بسعادة وصحة ونجاح.. أطلب من الله أن يعطيك بقدر ما تستحق من السعادة 🙏 كل عام وأنت بألف خير يا حبيب أبوك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ @khaledralama #happy #happybirthday #celebration #son

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

إلى الأعلى