أخبار عاجلة
بالصور: 4 أخطاء إخراجية تصيب “كلبش 2” لـ أمير كرارة

بالصور: 4 أخطاء إخراجية تصيب “كلبش 2” لـ أمير كرارة

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يتابع الملايين من المشاهدين العرب المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، فيختار كل شخص المسلسل الذي يعجبه أكثر أو تجذبه قصّته أو حتّى يلفته أبطاله.

وكما في كل عام، تتعرّض المسلسلات لكمّ هائل من الإنتقادات التي لا يسلم منها النجوم أيضاً، وقد تكون الأخطاء الإخراجية المحور الأساسي الذي يقف عنده النقاد.

مسلسل “كلبش2” الذي يستكمل به أمير كرارة أحداث جزئه الأوّل الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، يعتبر من أكثر الأعمال الدرامية التي انتظرها الجمهور وحققت من الأيام الأولى على عرضها نسب مشاهدة مرتفعة جداً، لكن وكما يقال في مصر “الحلو مابيكملش”، فظهرت في سياق العمل أخطاء إخراجية كان من الأجدر تفاديها.

نرصد ركم 4 أخطاء إخراجية في “كلبش2”:

  • في بداية الحلقة الأولى تعرض “كمين”، الشرطة لهجوم مسلح، ولإطلاق نار بشكل عشوائي أدى الى مقتل عساكر الكمين، وأثناء الهجوم ركض الضابط سليم الأنصاري، الذي يجسد دوره أمير كرارة خلف باب إحدى سيارات الشرطة التي أصابها الرصاص، والمفترض أن يتخطى الرصاص باب السيارة ويصل الى “سليم”، وهو ما لم يحدث.
  • رغم الحالة السيئة التي تمر بها والدة “سليم”، وإصابتها بشلل نصفي، إلا أنها أثناء تواجدها في المستشفى حرصت على وضع مكياج كامل وهو ما يعتبر مستغرباً.
  • سليم الأنصاري المفترض أنه مصاب بطلق ناري في ذراعه، يحمل زوجته الميتة بكل سهولة، دون أن يكترث المخرج بإصابته.
  • زوجة سليم الأنصاري ظهرت في أحد المشاهد وهي حامل لكن “بطنها” بدى غريباً للغاية، وكأنها وضعت قطع قماش تحت ملابسها.

إلى الأعلى