أخبار عاجلة
شارة “ومشيت” لـ جاد القطريب تبرُز في شهر رمضان

شارة “ومشيت” لـ جاد القطريب تبرُز في شهر رمضان

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: مع انطلاق الموسم الرمضاني الحالي، بدأت قناة “ام تي في” اللبنانية عرض شارة مسلسل “ومشيت” التي يقدّمها الفنان اللبناني الشاب جاد القطريب بصوته.

“ومشيت” رومانسية من الطراز الرفيع يبدع فيها جاد القطريب صوتاً واحساساً فيترجم قصّة المسلسل المؤلمة التي بدأ الجمهور يتابع أحداثها من اليوم الأوّل على حلول الشهر الفضيل، والأغنية هي من كلمات وألحان جاد القطريب نفسه ومن توزيع الموسيقي المبدع جيمي حداد.

أما مسلسل “ومشيت” فتدور أحداثه عقب عودة “ميدا” وتجسد دورها الممثلة اللبنانية كارين رزق الله إلى لبنان بعد 16 عاماً ومعها إبنتها “تاليا” فتشكل عودتُها مفاجأة للجميع بمن فيهم عائلتها ووالدها، السياسي المعروف ظناً منهم أنها فارقت الحياة. وقع الصدمة يكون كبيراً على “أمل”، وهو عقيد في الجيش اللبناني متمسّكٌ بوطنه، حيث قبل 16 عاماً هجرت كارين رزق الله زوجها بديع أبو شقرا وهربت فأصدر لها وثيقة وفاة ليعيشَ الأخير حياته حرّاً.

 العمل من بطولة كارين رزق الله و بديع أبو شقرا، ناديا شربل، شربل زيادة، بياريت قطريب، وسام فارس، سيرينا الشامي، مي سحاب، رفقا الزير إلى جانب ضيفي الشرف رندا كعدي وأسعد رشدان.

الجدير ذكره أن جاد القطريب كان سبق وقدّم شارة مسلسل “جذور” التي حملت عنوان “في شي بين ضلوع” وحققت انتشاراً جماهيرياً واسعاً لدى طرحها.

كلمات أغنية “ومشيت”:

وينو اللي كان هو الأمان حدي انا

راح وتركني بهالدنيا وحدي أنا

يا روح ما بعدك روح

قوليلي وين بروح

خلى بقلبي جروح

ما بتنتسى

ومشيت

عمري احترق

مني انسرق

قبلت الوجع فيي

وقسيت

قلبي انا

خسرتو انا

تركت الدني كلا

ومشيت

لمشاهدة فيديو أغنية “ومشيت” عبر “يوتيوب”:

إلى الأعلى