أخبار عاجلة
أغنية فضل شاكر لم تُحذف فهل تعدل “العدل جروب” عن قرارها؟

أغنية فضل شاكر لم تُحذف فهل تعدل “العدل جروب” عن قرارها؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: رغم كل ما شهدته الأيام الماضية من مواقف متضاربة حول عودة الفنان اللبناني فضل شاكر إلى الساحة الغنائية بتتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة المصرية القديرة يسرا، وتراجع شركة “العدل جروب” المنتجة للعمل عنه بعد طرحه ببيان أعربت فيه عن احترامها للشعب اللبناني، لم يتم حذف أغنية “شبعنا من التمثيل” عن موقع “يوتيوب” حتى اللّحظة.

الأغنية لا تزال متاحة عبر قناة “العدل جروب” عبر “يوتيوب” بفيديو لمشاهد حصرية من مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وقد أرجح البعض إلى أن الشركة قد تعدل عن قرارها بحذف الأغنية بصوت فضل شاكر من بداية ونهاية العمل.

مصادر مقرّبة من العمل أفادت موقعنا أن “العدل جروب” لن تبدّل موقفها باستبعاد صوت فضل شاكر عن شارة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع الإحتفاظ بموسيقى أغنية “شبعنا من التمثيل”، إلاّ أنها امتنعت عن حذفها من موقع “يوتيوب” لما تحصده من نسب مشاهدة مرتفعة تساهم بشكل كبير في الترويج للعمل خاضةً مع ضيق الوقت وحلول شهر رمضان المبارك.

أغنية “شبعنا من التمثيل” هي من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل وقد حققت ما يقارب الـ2 مليون مشاهدة في فترة لا تتعدَ الأسبوع الواحد.

الجدير ذكره أن مسلسل “لدينا أقوال أخرى” يشارك في بطولته إلى جانب يسرا، عدد من الفنانين ومنهم شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، محمد شاهين، حازم سمير، ركين سعد، والعمل من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

Loading...
إلى الأعلى