أخبار عاجلة
كارول سماحة تتألق بحفل أسطوري على مسرح “الأولمبيا” في باريس

كارول سماحة تتألق بحفل أسطوري على مسرح “الأولمبيا” في باريس

متابعة بتجـــــــــــــــرد: في حفل مكتمل العدد بيعت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد، عادت النجمة اللبنانية كارول سماحة إلى الجمهور ومحبّيها في فرنسا بعد غياب 6 سنوات منذ آخر حفلاتها في باريس.

قاعة الأولمبيا في العاصمة الفرنسية غصّت بالجاليات العربية ومحبّي كارول سماحة الفرنسيين الذين حضروا من مختلف أنحاء فرنسا للقائها في واحدة من أضخم حفلات الصرح العريق.

قبيل ظهورها على المسرح وجّهت كارول سماحة كلمة مؤثرة جداً لجمهور الحفل ومن خلف الستارة قالت: “مساء الخير، إياّم بتروح وبتبقى الغنيّة.. ناس بتتهجر..بيوت بتدّمّر..وبتعيش الغنيّة.. بهدي اول اغنية بهالليلي لكل مواطن عربي بعدو بأرضو، أو حمل وطنو بقلبو وراح يدوّر عالأمان. قلبي مع كل طفل سوري،فلسطيني وعراقي، ولكل دمعة نزلت على خدّن..بهدي هالغنية”، ثم افتتحت السهرة بأغنية “بصباح الألف التالت” بإحساس مرهف وسط تأثر شديد من الجميع.

كارول سماحة قدّمت بعدها باقة مميّزة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات فتخطى تفاعل الجمهور معها كل التوقعات حيث ترك محبّوها مقاعدهم وصفقوا لها دون توقف. وفاجأت كارول جمهورها بأغنية “لبنان يا قطعة سما” وهي واحدة من أصعب الأغنيات وتحديداً بالنسبة للسيدات فأبدعت صوتاً وحضوراً وأطربت ليل باريس حتى ساعات الفجر الأولى.

بعد انتهاء الحفل ودخولها إلى الكواليس لم تتوقف صيحات الجمهور الذي طالب بعودتها إلى المسرح فشكرت كارول سماحة الجميع على محبّتهم التي لمستها منذ لحظة وصولها إلى الأراضي الفرنسية.

الجدير ذكره أن حفل كارول سماحة في الأولمبيا يعتبر الأوّل لها بعد مرور 6 سنوات على حفل اليونسكو الذي حققت به نجاحاً مدوياً في عام 2012، وستقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وخاصةً تلك التي طرحتها في الفترة الأخيرة الماضية.

Loading...
إلى الأعلى