أخبار عاجلة
لطيفة: لم أحصل على أجري عن “كلمة سر” وأستعد لتقديم مسلسل عن الشيخ زايد

لطيفة: لم أحصل على أجري عن “كلمة سر” وأستعد لتقديم مسلسل عن الشيخ زايد

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: كشفت النجمة لطيفة التونسية للمرّة الأولى عن مواقف عدّة تعرضت لها منذ بداية مسيرتها الفنية وذلك خلال ندوة أقامتها مؤسسة الأهرام لتكريمها على نجاحاتها ومجمل أعمالها بحضور صحفيين من الـ”بوابة”.

تناول لقاء لطيفة التونسية أبرز محطات مشوارها الفني ونجاحاتها في عالم الغناء والطرب وعشقها لمصر وتميزها بتقديم الأغنيات الوطنية بالاضافة الى الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها مؤخراً وحفلاتها الناجحة.

وأكدت لطيفة التونسية خلال الندوة أن موسيقى المهرجانات هي التي تسيطر الآن على الذوق العام بالشارع المصري، مشيرة إلى أنه لون موسيقي محبب عند الكثيرين ويجب على الجميع احترامه.

هذا وأعربت لطيفة التونسية عن سعادتها بتجربة الديو مع الفنان الشعبي أحمد شيبة، مشيرةً إلى أن صاحب الفكرة كان الملحن عصام كاريكا، وأن الأغنية تم تسجيلها في اليوم نفسه، مشددةً على حبها لصوت وإحساس شيبة. وعن تكرار التجربة مع فنان شعبي آخر، أشارت لطيفة إلى أنها تتمنى ذلك مع المطرب الشعبي محمود الليثي الذي تحب صوته وطريقته وثقافته الموسيقية مضيفةً أن اللون الشعبي هو لون الشارع.

لطيفة التونسية كشفت خلال الندوة أيضاً أنها تستعد لتقديم مسلسل جديد خلال الفترة المقبلة، من فكرتها وكتابة للسيناريست مدحت العدل يحمل عنوان “بيت زايد” موضحةً أنها لاحظت خلال تجولها في مدينة الشيخ زايد وجود أشخاص من جنسيات عربية عدّة يعيشون بسلام ويقيمون مشاريع تجارية مختلفة، فشعرت برغبة لتقديم عمل عن الشيخ زايد الذي له بصمات كثيرة في معظم البلدان العربية، ومنها تونس التي بها شوارع عدّة تحمل اسمه.

وأكدت لطيفة أن الشيخ زايد كان له فضل كبير عليها في بداية مسيرتها الفنية، حيث سافرت إلى مصر للدراسة بدعم منه، بعد أن غنت عددًا من الأغنيات التي كتب كلماتها، ومن خلال الأجر الذي حصلت عليه مقابل ذلك استطاعت أن تغادر تونس لاستكمال مسيرتها في القاهرة.

هذا وتمنت لطيفة التونسية، أن تقدم عملاً درامياً في كل عام، سواء كان في السينما أو التليفزيون أو على المسرح، لكنها أشارت إلى أن هذا الأمر صعب لأنه يرتبط بشكل مباشر بالإنتاج، وأشارت إلى أنها لم تحصل على أجرها عن مسلسل “كلمة سر” الذي عرض قبل عامين حيث أن المنتج نفسه لم يحصل على ثمن بيع العمل من قناة “الحياة” التي عرضته.

وفي السياق عينه، أكدت لطيفة التونسية أنها استمتعت بهذه التجربة، رغم أنها كانت متعبة بالنسية لها ولكل فريق العمل، مشددةً على أنها لا تسعى لتقديم أي عمل إلا عندما تتأكد أنه ذو قيمة وهو ما دفعها لتأجيل العودة للدراما التليفزيونية إلى أن جاءت فكرة مسلسل “بيت زايد”.

إلى الأعلى