أخبار عاجلة
سعد رمضان أطلق جديده مع هشام حدّاد وشغل الجمهور

سعد رمضان أطلق جديده مع هشام حدّاد وشغل الجمهور

تغطية خاصة – بتجـــــــــرد: حلّ النجم اللبناني سعد رمضان ضيفاً على برنامج “لهون وبس” في حلقة مميّزة واستثنائية مع الفنان والكوميدي هشام حداد عبر قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI” مساء الثلاثاء 3 نيسان/أبريل الجاري.

وجاءت إطلالة سعد رمضان ضمن “لهون وبس” بالتزامن مع نجاح ألبومه الجديد “ما بعرف” الذي طرحه مؤخراً عبر المتاجر الرقمية الكبرى والأسواق العربية كافّة.

في بداية الحلقة وردّاً على سؤال هشام حدّاد حول اسم الألبوم، أشار سعد رمضان إلى أن موضوع أغنية “ما بعرف” لفته منذ المرّة الأولى التي استمع فيها إليه حيث يعبّر بمضمونه عن حالة الضياع التي قد يمرّ بها أي شخص في حياته وهو ما دفعه لاختياره كعنوان للعمل.

أمّا حول فيديو كليب الأغنية والذي أبصر النور مؤخراً أيضاً، فتحدّث سعد رمضان عن الشخصيات التي جسّدها فيه ووصلت إلى 12 شخصية كل واحدة منها مختلفة عن الأخرى فعرض بعدها هشام حدّاد فيديو حصري من كواليس تنفيذ العمل لأوّل مرّة ضمن “لهون وبس”.

وعن مخاطرته بتقديم ألبوم غنائي كامل في عصر الأغنيات المنفردة، أكد سعد رمضان أنه وبعد أغاني منفردة عدّة طرحها على مدار السنوات الماضية وجد أن الوقت قد حان للقيام بهذه المجازفة فطرح 5 أغنيات جديدة إلى جانب أغنية “عم نام عالواقف” التي صدرت منذ فترة في ميني ألبوم كان باكورة التعاون بينه وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

هشام حدّاد فاجأ سعد رمضان بلقاء مميّز قام فريق عمل “لهون وبس” بتصويره في مسقط رأسه “برجا” وعُرض خلال الحلقة حيث تحدّثت خلاله جدّته عن أمور تُكشف للمرّة الأولى حول طفولته، فنوّه سعد في تعليقه إلى ضرورة أن يحافظ الإنسان على عفويته وأن يكون على طبيعته بعيداً عن الإدّعاء والتصنع.

هذا وقدّم سعد رمضان خلال الحلقة أغاني ألبوم “ما بعرف” التي أبدع فيها صوتاً وإحساساً إلى جانب أغنية “كلي ملكك” للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وأغنية “أنا كل ما أقول التوبة” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وسط تفاعل كبير من الجمهور في الإستوديو والمشاهدين في منازلهم.

الجدير ذكره أن الحلقة تابعها جمهور عريض من محبّي سعد رمضان في لبنان، الدّول العربية وبلدان الإغتراب وذلك ظهر بوضوح من خلال التغريدات التي ملأت صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

إلى الأعلى