فارس كرم أعلن انطلاق الموسم الصيفي، تخلّى عن العزوبية و”ولّعا” بأول الغيث

فارس كرم أعلن انطلاق الموسم الصيفي، تخلّى عن العزوبية و”ولّعا” بأول الغيث

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــرد: يطرح النجم اللبناني فارس كرم ألبومه الجديد وسط حملة دعائية ضخمة تشنّها شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات وتشمل المتاجر الرقمية الكبرى والدّول العربية كافّة.

ضمن سياسة التسويق والتشويق التي يتبعها عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي أفرج فارس كرم أخيراً عن أغنية “بدنا نولعها” أول الغيث من ألبوم يضمّ مجموعة كبيرة من الأغاني التي تفرّغ للعمل عليها طيلة الفترة الماضية.

الأغنية شبابية راقصة من كلمات حياة اسبر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ يخرج بها فارس كرم مرّة جديدة من السرب ويغرّد في عالم فنيّ خاص اختاره لنفسه منذ بداياته الفنية وتربع على عرشه ملكاً، ليعلن مبكراً إنطلاق الموسم الصيفي لهذا العام.

موضوع “بدنا نولعا” جديد يعبّر فيه فارس كرم عن مدى تعلّقه بحبيبته فيطلق وعود الحبّ والوفاء بليلة كل الليالي متخلياً عن العزوبية التي تغنّى بها في معظم أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات.

ومنذ اللحظات الأولى على إطلاقها سيطر فارس كرم بأغنية “بدنا نولعا” على الخريطة الإلكترونية حيث تناقل الجمهور ومحبّوه الأغنية بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي فاقتحمت قوائم الأغاني الأكثر استماعاً وتحميلاً عبر “أنغامي”.

الجدير ذكره أن فارس كرم صوّر “بدنا نولعا” على طريقة الفيديو كليب منذ أيام تحت إدارة المخرج هاس غدّار ومن المقرر طرح العمل عبر الفضائيات العربية بالتزامن مع اصدار الألبوم الذي يحمل عنوان “44:36” وهو مجموع توقيت الاغاني الـ12 التي يتضمنها بالدقائق والثواني أي ٤٤ دقيقة و٣٦ ثانية.

للإستماع إلى أغنية فارس كرم “بدنا نولعا”:

Loading...
إلى الأعلى