أخبار عاجلة
حسين الجسمي يردّ على الإنتقادات وماذا قال عن اتهامه بالتملق؟

حسين الجسمي يردّ على الإنتقادات وماذا قال عن اتهامه بالتملق؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: ردّ النجم الإماراتي حسين الجسمي على الإنتقادات التي طالته مؤخراً بعد طرح أغنية “مساء الخير” التي أهداها بصوته إلى جمهورية مصر العربية.

حسين الجسمي الذي واجه حملة انتقادات واسعة من عدد كبير من روّاد الإنترنت الذين اتهموه بالتملق لـ مصر حيث أنه إماراتي ولا يفوّت مناسبة إلاّ ويغني فيها لـ”أمّ الدنيا”، شارك الجمهور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو لجزء من الكلمة التي ألقاها خلال مشاركته في حملة “أنت الأمل” لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وقال: “بكل فخر أَنِّي إماراتي الهويّه .. مصري الهوى .. عربي العشق واعشق كل حبة تراب في وطني العربي الحبيب”.

ومن المعروف أن حسين الجسمي وإلى جانب أغنية “مساء الخير” طرح خلال مسيرته الفنية أغاني عدّة قدّمها لـ مصر وأبرزها أغنية “بشرة خير” التي تعتبر اليوم من أشهر أغنياته على الإطلاق.

الجدير ذكره أن أغنية “مساء الخير” هي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع توما أمّا العمل الخاص بها فشارك فيه عدد كبير من الفنانين ومنهم  رانيا يوسف، مي سليم، إيمي سمير غانم، أشرف زكي، روجينا، هاني رمزي، مجدي كامل، ومها أحمد وهو من إخراج بتول عرفه.

إلى الأعلى