أخبار عاجلة
ماجد المهندس يقدّم أضخم أعماله المصوّرة مع سعيد الماروق

ماجد المهندس يقدّم أضخم أعماله المصوّرة مع سعيد الماروق

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: طرح النجم ماجد المهندس البرومو الدعائي الرسمي لعمله المصوّر الجديد “ليطمئن قلبي” استعداداً لإطلاقه قريباً عبر المتاجر الرقمية الكبرى والفضائيات العربية كافّة.

ويظهر بوضوح من خلال البرومو الذي حقق انتشاراً واسعاً منذ الدقائق الأولى على إتاحة عرضه أن العمل المنتظر والذي يجمع ماجد المهندس والمخرج اللبناني العبقري سعيد الماروق سيكون الأضخم والأجمل بين كل الأعمال المصوّرة التي قدّمها برينس الغناء العربي في مسيرته الفنية.

أغنية “ليطمئن قلبي” صدرت ضمن ألبوم ماجد المهندس الجديد “الدنيا دوارة”، وهي من كلمات فهد المساعد ألحان ياسر بوعلي، أما العمل المصوّر فقد تم تصويره في أوكرانيا وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

نفيد بالذكر أن ألبوم ماجد المهندس يتضمن 24 أغنية منوعة وهي، “فهموه”، “لبى جبينك”، “ليطمئن قلبي”، “خوش واحد”، “تسيبني وتروح”، “أوف”، “أنا للآن”، “على طاري الفراق”، “الدنيا دوارة”، “مسير”، “يدي على قلبي”، “الحاجة”، “لاذا ولاذا”، “وين”، “لو تزاعلنا”، “عرفنا بعض”، “على قدومك”، “عساك عالقوة”، “من الآخر”، “إلى متى”، “وش تقول”، “ناقصك شي”، “أميرة” و”ودي أنسى”.

لمشاهدة برومو فيديو كليب ماجد المهندس “ليطمئن قلبي”:

إلى الأعلى