أخبار عاجلة
أحمد عدوية لـ هشام حداد: “عبد الحليم صديق عمري وده مش شعبي.. ده قرف”

أحمد عدوية لـ هشام حداد: “عبد الحليم صديق عمري وده مش شعبي.. ده قرف”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حلّ الفنان الشعبي المصري القدير أحمد عدوية ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “لهون وبس” مع الفنان والكوميدي هشام حداد عبر قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI”.

في بداية الحلقة أعرب أحمد عدوية عن محبّته الكبيرة لـ لبنان مشيراً إلى أنه أمضى فترات طويلة من حياته في هذا البلد وله ذكريات جميلة بربوعه.

أحمد عدوية أشار خلال الحلقة إلى أن هناك أغنيات يدّعي مقدّموها بأنها شعبية إلاّ أنها في الحقيقة بعيدة كل البعد عن اللون الغنائي الشعبي ووصفها بـ”القرف” فقال: “ده مش شعبي.. ده قرف”، هذا وكشف أنه من المعجبين بالأعمال الشعبية التي يقدّمها الفنان محمد محيي.

وتحدّث أحمد عدوية عن صداقته المتينة بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ ووصفه بصديق العمر كما وتحدّث عن الأغنيات التي قدّمها على مرّ السنوات ومنها “زحمة يا دنيا زحمة”، “يا بنت السلطان”، “حبّة فوق وحبّة تحت”، “سلامتها أم حسن”، “بنت الأمير” وغيرها مسترجعاً أبرز محطات مسيرته الفنية.

هذا وكشف أحمد عدوية في “لهون وبس” أنه طباخ ماهر ويجيد تحضير الملوخية المصرية، كما وتحدّث عن ابنه محمد عدوية مشيراً إلى أنه فنان موهوب ويستحق النجاح، أمّا عن أحفاده فصرّح أنهم من نقاط ضعفه في الحياة.

وعن مواقع التواصل الإجتماعي أشار أحمد عدوية أن زوجته تهتم بصفحاته الرسمية وتشارك الجمهور بكل جديد يخصّه من صور وأغنيات وفيديوهات وفي ختام الحلقة وعد الجمهور بألبوم جديد يحمل عنوان “الأستاذ” متمنياً أن ينال إعجاب الجميع.

 

Loading...
إلى الأعلى