أخبار عاجلة
لطيفة التونسية: “أحب الرجل الوفي والتقدير خسّرنا كتير”

لطيفة التونسية: “أحب الرجل الوفي والتقدير خسّرنا كتير”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: كشفت النجمة لطيفة التونسية في أحدث تصريحات لها أنها تحبّ الرجل الوفي الذي لديه انتماء سوا لوطنه أو عائلته أو حبيبته.

وأضافت لطيفة التونسية خلال لقائها ضمن برنامج “ستار شو” عبر إذاعة “الشرق الأوسط”، أن الوفاء لا يتجزأ، مثله مثل المبادئ، مشيرةً إلى أنه لو كان للرجل انتماء لبلده سيكون لديه بالطبع انتماء ووفاء لحبيبته.

وكشفت لطيفة التونسية خلال اللقاء أيضاً أن أسوأ صفاتها هي الطيبة، التي تسببت لها بمشاكل عدّة، وجعلتها عرضة لخداع الكثيرين وقالت: “التقدير خسّرنا كتير”.

لطيفة التونسية تسلمت على هامش اللقاء جائزة “أفضل مطربة” من إذاعة الشرق الأوسط وذلك عن مجمل أعمالها وتحديداً ألبومها الجديد “فريش”، واحتفلت مع مقدمي البرنامج خالد شاهين وأمل منير، بهذه المناسبة، مؤكدةً أنها تبحث دائماً عن الأفضل.

على صعيد آخر، تحصد لطيفة حالياً أصداء عملها المصوّر الجديد “فريش” من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع مونتي وإخراج فادي حداد.

نفيد بالذكر أن ألبوم لطيفة التونسية “فريش” يتضمن 13 أغنية بمختلف الألوان واللهجات المصرية والتونسية واللبنانية والمغربية وهي، “فريش”، “ملحوقة”، “تحلو الأيام”، “بحر الغرام”، “كل اللي حبوا”، ”ليلة”، “علشان حبيت”، “الهم كبروا”، “أخون لا”، “طبعك عنيد”، ”أول مرّة يا حبيبي”، “لا يا عبدالله” و“قلبي”.

إلى الأعلى