أخبار عاجلة
راغب علامة يصوّر أغنيته الجديدة ويستعد لمشاريع فنية ضخمة

راغب علامة يصوّر أغنيته الجديدة ويستعد لمشاريع فنية ضخمة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يواصل السوبر ستار راغب علامة تحضيراته لتصوير أغنيته المصرية الجديدة “يللّي باعنا” على طريقة الفيديو كليب.

ومن المتوقّع أن يصوّر راغب علامة الكليب المنتظر من الجمهور ومحبّيه في أحد البلدان الأوروبيّة، إلاّ أنه لم يقع اختياره بعد الفكرة والمخرج الذي ستولى إخراجه.

من جهة أخرى، يحيي راغب علامة حفلاً جماهيرياً ضخماً في الثلاثين من شهر آذار/مارس الجاري في مهرجان خليج البحرين الذي يندرج ضمن فعاليات ربيع الثقافة البحرينيّ ليمضي بعد ذلك إجازة نقاهة تمتدّ لمدّة 5 أيّام في العاصمة الفرنسيّة باريس.

راغب علامة إنتهى مؤخراً من جولته الغنائية في الولايات المتحدّة الأمريكية مختتماً إيّاها بأسبوع حافل بالنجاحات المميّزة، حيث شهدت الحفلات الأخيرة في ولايتيْ شيكاغو ولوس أنجلوس إقبالاً هائلاً من الجاليات العربيّة التي إستقبلت السوبر ستار بحفاوة كبيرة، كما بيعت بطاقات الحفل بالكامل قبل تاريخه المحدّد بأيّام.

وكانت الحفلات التي أحياها علامة متلاحقة الواحد تلو الآخر، تزوّد هو وفرقته بالطاقة التي تلقّاها من حرارة اللقاء مع الجمهور الذي أتى من أماكن بعيدة ليلتقي بنجمه المفضّل.

الجدير ذكره أن راغب علامة لبّى بعد نهاية حفله الغنائي في لوس أنجلوس دعوة السفيرة المصريّة التي إستقبلته في عشاء في منزلها لتكريمه على النجاح الذي حقّقه في أمريكا.

ويتحضّر السوبر ستار لخطوات مستقبليّة مبهرة ومشاريع فنية ضخمة بتخطيط دائم من شركة “باكستايدج بروداكشن” التي تحرص دائماً على إظهاره بأرقى حلّة، على أن يتم الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.

إلى الأعلى