أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب والدموع تملأ عينيها: “محدش يزايد على وطنيتي”

شيرين عبد الوهاب والدموع تملأ عينيها: “محدش يزايد على وطنيتي”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: وسط الهجوم اللاذع الذي تتعرض له والأخذ والرّد في موضوع أزمتها العالقة بأروقة المحاكم المصرية، خرجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أخيراً عن صمتها وردّت بشكل مقتضب على كل ما يدور حولها.

شيرين عبد الوهاب أكدت في لقاء مع برنامج The Insider أن تصريحها الذي اقتع من سياق حفلها في الشارقة بداية العام الماضي وهو موضوع الدّعوى المقامة ضدّها لم يكن يستحق كل ما أثير حوله، مشيرةً إلى أن الحفل نفسه شهد أيضاً على تصريح آخر منها تعبِّر فيه عن اعتزازها بمصريتها.

ورداً على السؤال الذي وجهه لها مراسل The Insider حول حذف أغنية “مشربتش من نيلها” من قائمة الأغنيات التي تقدّمها في حفلاتها عادةً، قالت شيرين عبد الوهاب بغصّة واضحة حيث كانت الدموع تملأ عينيها: “أفضل إن أي حد يغنيها غيري أنا مش عايزة أغنيها وبلاش نتكلم في الموضوع ده عشان هو موضوع حساس جداً”، وتابعت: “بيتشكك في وطنيتي.. محدش يزايد على وطنيتي للبلد دي أبداً”.

أمّا عن النجاحات التي حققتها حفلاتها بالدّول العربية والأجنبية خلال الفترة الأخيرة الماضية، أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها وقالت مؤكدةً أنها لا تشعر بالغربة في أي بلد عربي تزوره.

الجدير بالذكر أن أغنية “مشربتش من نيلها” كانت قد تسببت في أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة والمعروفة إعلامياً باسم “تصريحات البلهاريسا” عندما طالبتها إحدى معجباتها بغناء تلك الأغنية في حفلتها بالشارقة، فردت شيرين عليها قائلةً: “هيجيلك بلهارسيا”، ونصحتها بشرب مياه “ايفيان” المعدنية وهو ما عرضها لهجوم شديد حتى أن البعض اتهمها بالإساءة لسمعة مصر.

إلى الأعلى