أخبار عاجلة
لطيفة التونسية تردّ بحزم على أعداء النجاح وتلجأ إلى القضاء

لطيفة التونسية تردّ بحزم على أعداء النجاح وتلجأ إلى القضاء

متابعة بتجـــــــــــــــرد: ردّت النجمة لطيفة التونسية بحزم على بعض الأطراف الذين انتقدوها على كلمتها خلال تكريمها في عام زايد وذلك أمام الملايين من روّاد الإنترنت.

وأطلقت لطيفة التونسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” سلسلة تغريدات توجهت بها إلى منتقديها وكتبت: “لطفى العمارى . افضل ان لا ارد عليك . انت ومن شاطرك الرأى من جهل المعرفه”.

وتابعت مؤكدةً أنها ستظلّ تذكر فضل الشيخ زايد عليها ووكتبت: “سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله عليا لان دعمه بعد ما غنيت ١٠ .قصايد من كلماته مكننى من الدراسه فى مصر”.

كما وأشارت إلى أن الآراء المضللة لا تعني لها وكتبت: “لستم أنتم من تتكلمو على صوت لطيفه واصرارها وتعبها ونجاحها . انا لا أنكر الجميل ولا تعنيني آراؤكم المضلله”.

واختتمت لطيفة التونسية مؤكدةً أنها ستلجأ إلى القضاء التونسي بردّها على كل من أساء إليها: “رد مختصر منى لكم لطفي العماري شكيب لا أعرف بقية اسمه. ولكن هذه المره الإجراء سيكون فى القضاء التونسي”.

تغريدات لطيفة التونسية لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومحبّيها الذين شنّوا حملات واسعة أعربوا من خلالها عن دعمهم الدّائم لها واحترامهم لمبادئها ورفضها التنزال عنها وطالبوها بوضع حدّ لأعداء النجاح.

إلى الأعلى