أخبار عاجلة
حارس مسلح في عربة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

حارس مسلح في عربة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تتّجه كل الأنظار منذ فترة لا يستهان بها على الأمير هاري، ولي العهد البريطاني، الذي يستعد للإحتفال بزواجه من النجمة الأمريكية ميجان ماركل.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل المقرر إقامته يوم 19 أيار/مايو المقبل، يشغل الجمهور والرأي العام ويأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام الوسائل الإعلامية والصحف العالمية.

وقد كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا وخطيبته ميجان، سيكون برفقتهما حارس مسلح في عربة الزفاف الخاصة بهما، كما أن كبار مسؤولي الأمن الملكي سيستعينون بحارس محترف خشية وقوع أي هجوم في الحفل، الذي قد يشاهده أكثر من مليار شخص عبر شاشات التليفزيون حول العالم.

ونقلت  “ميرور” عن مصدر قوله: “إن هذه الخطوة غير معتادة، لكنهما يحتاجان إلى أحد بجانبهما يمكن أن يتصرف على الفور.. الحدث سيكون ضخما وستتوافر لهاري وميجان أفضل حماية ممكنة”.

كما وأضافت الصحيفة أن الإجراءات الأمنية الصارمة، تأتي بعد إرسال طرد يحتوي على مسحوق أبيض لهاري وميجان ماركل في قصر سان جيمس الشهر الماضي، مما أدى إلى حدوث ذعر داخل القصر، وفتح تحقيق موسع في الأمر، واتضح أن المسحوق غير ضار لكن الشرطة اعتبرت الأمر بمثابة جريمة كراهية عنصرية.

إلى الأعلى